كارتيه: من أبرز الفرق في البطولة الثلجيّة للبولو

الأحد 11 تشرين أول 2015

كارتيه: من أبرز الفرق في البطولة الثلجيّة للبولو

 كارتيه: من أبرز الفرق في البطولة الثلجيّة للبولو

 

مع ازدياد برودة الطّقس، حان الوقت للاطّلاع على أهمّ أحداث الشتاء الرّياضّة: بطولة البولو الثلجيّة العالميّة التي ستقع من 29 الى 31 يناير على بحيرة القدّيس موريتز المتجمّدة في منطقة وادي إنغادين السّويسريّة.

 

والسّنة الماضية، ربح الفريق التي يدعمه دار كارتييه الفرنسي العريق للمرّة الثالثة على التوالي، متغلّباً على منافسه BMWفي أجمل مباريات البولو في الطّقس المناسب.

 

ومن المتنافسين هذا العام: فريق مازيراتي، فريق قصر بادروت، وفريق فندق القدّيس موريتز العالي الرّفاهية والمواجه للبحيرة، وكلّهم هدفهم واحد وهو انتزاع اللقب من فريق كارتيي. وكالعادة، مشاهدة هذا الحدث حول البحيرة مجّانية، حضره السّنة الماضية نحو 12000 شخصٍ، منهم من كان في قسم الأشخاص المهمّين حيث تقدّم الشّامبانيا والوجبات الخاصّة.

 

وبطولة البولو العالميّة الثلجيّة هي أهمّ حدث للبولو الثلجيّة في العالم،  بدأت عام 1985. ومن أجل هذه البطولة، يأتي كلّ فريق ب20 حصاناً، وذلك وحده يستغرق نحو اليوم والنصف. وفي مونريال الكنديّة، تحديداً في جبل مونت ترامبلان، ستقع بطولة Snow Polo Tremblantمن 25 الى 28 فبراير على بجيرة ترامبلان، بمشاركة أربعة فرق من لاعبي البولو الدّوليين.