هوبلو: 8000 م 2 إضافي من الإحتراف

الاثنين 05 تشرين أول 2015

هوبلو:  8000 م 2 إضافي من الإحتراف
في محاولة لمواكبة التوسع المستمر ومتابعة التكامل الرأسي والعامودي من طاقتها الإنتاجية، بدأت هوبلو منذ عام ونيف تقريباً ، تشييد مبنى ثان كبير يحتوي على أكثر من ضعف المساحة السطحية للصناعة في مدينة نيون Nyon في مقاطعة فود Vaud في سويسرا.
 
 
وأطلق المشروع رسميا في 3 مارس 2014 اثر قرار من جان كلود بيفيه، رئيس هوبلو ورئيس قسم مراقبة مجموعة LVMH، وريكاردو غوادالوبي، الرئيس التنفيذي لشركة هوبلو.
 
 
ستخصص المنشأة الجديدة الواقعة بجوار المبنى الأصلي، بشكل رئيسي لإنتاج مكونات الحركة في صناعة العلامة التجارية وإنتاج هياكل الساعات المميزة. وهكذا، تم تركيب ورشات عمل الميكانيك الدقيقة مع مجموعة كاملة من آلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي، جنبا إلى جنب مع الديكور، و ورش عمل خاصة بالطلاء بالكهرباء وورش عمل الميكانيكا العامة الخاصة بالغسيل (وغيرها) حسب الأصول في المبنى الجديد، جنبا إلى جنب مع خدمات ما بعد البيع وجزء من المصالح الإدارية للعلامة التجارية التي تم تخصيصها بمكاتب منفردة في المبنى عينه.
 
 
 
جعلت هذه التسهيلات الجديدة، التي صممتها دار كورتيرا للهندسة ,المتمركزة في نيون أيضاً، ال-8000 متر مربع الإضافي، فرصة عمل مفتوحة لأكثر من 100 شخص ليصبح بذلك عدد موظفي الشركة في سويسرا فقط 400 شخص. ويشكل المشروع أيضاً إستثماراً من ناحية الدار يتخطى ال-20 مليون فرنك سويسري.