لماذا إختار تي واي بوريل مونبلان؟

الاثنين 05 تشرين أول 2015

لماذا إختار تي واي بوريل مونبلان؟
بما أن حفل جوائز ايمي 2015 Emmy Awards هو ليلةٌ من ليالي ألف ليلة وليلة، لم يجد المرشح تي واي بوريل Ty Burrell ساعةً تناسب طلته أكثر من مونبلان.
 
 
إختار تي بوريل  مع بذلته السوداء الأنيقة ساعة من إصدار Heritage Spirit Moonphase السماوي الفولاذي والتي تلألأت على تلك السجادة الحمراء الشهيرة. ولكن لماذا مونبلان بالتحديد؟
 
 
أولاً، إن هذا الممثل لوسيم وأنيق بالفعل ويبدو أكثر وسامةً بتلك البذلة السوداء التي اختارها، لذلك احتاج ساعة تحمل نفس الصفات المذكورة وتشبه اطلالته في هذه الليلة.
 
 
ثانياً، تشكل مجموعة مونفايز Moonphase أكثر التعقيدات شاعريةً لأنها تلاحق حركة القمر في السماء وتتأثر بأوجهه.
 
 
وما يميز مجموعة هريتاج سبيريت عن باقي مجموعات مونفايز هو بساطة تصميمها. فهي عبر هذه البساطة المتقنة، توقعنا تحت سحر قوة الدقة في صناعة الساعات التي تشتهر بها دار مونبلان. وعلى عكس الساعات الاخرى التي تعج بالتعقيدات والمؤشرات على وجهها، تجذبنا بلاغة هذه الساعة البسيطة بآلية واحدة وحسب. 
 
 
 
ولتخفيض مظهر الساعة المهموك، اختصرت الدار العقارب أيضاً ولفت عقرب مؤشر الثواني ،واستبدلت نافذة تحديد التاريخ بحلقة حول مؤشر حالة القمر. وينتج عن ذلك شعور بالتوازن والثبات والهدوء عند النظر إلى الساعة. 
 
 
 
ولم تنتهي لمسات الرفاهية هنا لأن الساعة تتألق بوجه فضي مدبب مع مؤشرات من الذهب الأحمر وعقربين من الدوفين وزجاجة من سفير الكريستال وهيكل من الستينلس ستيل بقطر يبلغ 41 ملم. وتنبض هذه الساعة على حركات المعيار الأتوماتيكي من طراز MB29.14. وللمسةٍ أخيرة من البذخ المتحفظ اختارت الدار سوارا من جلد التمساح الأسود ليجمع تفاصيل الساعة الراقية.
 
 
 
وفي نهاية الامسية الشهيرة للنسخة ال 67 من حفل جوائز ايمي ، يبدو أن الممثل الأمريكي بوريل لم يحصل على جائزة فئته كممثل كوميدي داعم وحسب، بل على ارتدائه أكثر الساعات إثارةً...للإهتمام والرغبة. 

أحدث الأخبار السبّاقة