جيانكارلو ستانتون سفير تاغ هوير الجديد

الأحد 04 تشرين أول 2015

جيانكارلو ستانتون سفير تاغ هوير الجديد
تتشرف دار تاغ هوير بسفيرها الرسمي الجديد جينكارلو ستانتون Giancarlo Stanton لاعب الدفاع الأيمن في فريق ميامي مارلنز للبيسبول.
 
 
واحتفلت الدار وستانتون في متجر ميامي في "ميامي ديزاين ديستريكت" جامعين بين عالم الرياضة والثقافة لما تحمله الدار من إرث عريق في صناعة الساعات السويسرية الفاخرة.
 
 
وخلال الحفل قدم ستانتون ساعة تاغ هوير أكوارايسر 300M سيراميك بزيل TAG Heuer Aquaracer 300M Ceramic Bezel وهي ساعة تم خلقها خصيصاً للذين يعتمدون على مزايا وتصاميم الدار للحفاظ على الثبات في الظروف القاسية. 
 
 
وبعد ذلك إنضم NERVO نيرفو، أفضل ثنائي دي جاي في العالم مؤلف من فتاتين. وتجدر الاشارة إلى أن فريق نيرفو هو سفير لدار تاغ هوير أيضاً ويثابر على  الحفاظ على الدرجة الاولى عالمياً في مجال تنسيق الموسيقى والأغاني. وبطبيعة الحال إستمتع الحضور بالموسيقى بينما كان نيرفو يعلم ستانتين أصول تنسيق الموسيقى وتخلل الحدت الكثير من المرح.
 
 
وبالرغم من أن الاول يلمع في مجال الرياضة والثاني يلمع في مجال الموسيقى، إستطاع السفيران من الإجتماع لتبادل وجهات النظر ومشاطرة خبرات التصدي للضغط العالي التي يتعرضون لها أثناء الأداء تماماً كتاغ هوير. 

أحدث الأخبار السبّاقة