أدنوك للتوزيع أفضل علامة تجارية لهذا العام

الأحد 04 تشرين أول 2015

أدنوك للتوزيع أفضل علامة تجارية لهذا العام

نالت شركة "أدنوك للتوزيع" جائزة "أفضل علامة تجارية للعام 2015" على مستوى الدولة عن قطاع محطات الخدمة في إطار "جوائز العلامات التجارية العالمية" التي ينظمها منتدى أصحاب العلامات التجارية العالمي وهي منظمة عالمية غير ربحية متخصصة في تطوير معايير العلامات التجارية للمستهلكين والمجتمع.

 

وجاء تكريم شركة "أدنوك للتوزيع" نظراً لتميزها في تسويق المنتجات البترولية والخدمات المساندة على مستوى دولة الإمارات.

 

وتسلم الجائزة المرموقة عبدالله سالم الظاهري الرئيس التنفيذي للشركة في احتفال خاص عقد مؤخرا بقاعة "ستيت أبارتمنتس" في قصر "كينسنجتون" بلندن وفق ماذكرته وكالة الانباء الاماراتية.

 

وقال عبد الله سالم الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة "أدنوك للتوزيع" ان "أدنوك للتوزيع" تواصل تعزيز مكانة علامتها التجارية بفضل التزامنا الراسخ بتقديم خدمات ومنتجات تركز بالمقام الأول على مصالح عملائنا الأوفياء .. كما تتسع دائرة مسؤوليتنا لتشمل المساهمة الفاعلة بدعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة عملا برؤية قيادة دولة الإمارات الرشيدة الأمر الذي يعكس المكانة التي تتمتع بها "أدنوك للتوزيع" كشركة وطنية مدركة وواعية لدورها الحيوي في السوق المحلية".وأضاف الظاهري " نحن نعمل بشكل وثيق في أدنوك للتوزيع على ضمان صحة وسلامة موظفينا وحماية البيئة والالتزام بأعلى المعايير العالمية في أداء أعمالنا اليومية .. ويسرنا أن ننال هذا التكريم العالمي الذي يعد بمثابة حافز جديد لنا للمحافظة على الثقة التي يمنحها لنا عملائنا ولتعزيز حضور علامتنا التجارية في المحافل العالمية المتخصصة".

 

وتعد "جوائز العلامات التجارية العالمية" منصة بارزة لتكريم حضور ومكانة العلامات التجارية على مستوى العالم .. وتمنح جوائزها إلى فئتين هما فئة الجوائز العالمية التي يتم منحها إلى العلامات التجارية ذات الحضور العالمي في حين أن الجوائز الوطنية يتم منحها إلى العلامات التجارية التي تحقق حضوراً متميزاً في بلدانها.

 

وكانت "أدنوك للتوزيع" ممثلة بدائرة التسويق والاتصال المؤسسي قد نالت أيضاً في شهر أغسطس المنصرم جائزة مرموقة في مجال التسويق من "مجلس أصحاب العلامات التجارية العالمي 2015" حيث نالت جائزة أفضل قيادي صاحب تأثير في مجال التسويق" على مستوى آسيا وذلك خلال حفل خاص عقد بسنغافورة حضره نخبة من الخبراء والمختصين في القطاعكما حصدت "أدنوك للتوزيع" أيضاً في شهر يونيو من العام 2015 على جائزة "سوبر براند الإمارات" التي يمنحها "مجلس سوبر براندز" الهيئة العالمية المستقلة المعنية بتقييم العلامات التجارية وذلك نظراً لتميز أداء الشركة في تسويق وتوزيع المنتجات والخدمات البترولية في دولة الإمارات وعلى مستوى المنطقة والعالم.