التشكيلة الالمانية القوية في التصفيات الاوروبية

السبت 03 تشرين أول 2015

التشكيلة الالمانية القوية في التصفيات الاوروبية

أعلن يواكيم لوف مدرب ألمانيا  تشكيلة قوية لمواجهة ايرلندا وجورجيا في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2016 مع حاجة فريقه لنقطة واحدة فقط لضمان التأهل لنهائيات العام القادم في فرنسا.

 

ويلتقي أبطال كأس العالم مع ايرلندا في دبلن يوم الخميس القادم قبل استضافة جورجيا بعد ثلاثة أيام أخرى في لايبتزيج.ولم تتغير القائمة التي تضم 23 لاعبا بقيادة باستيان شفاينشتايجر تقريبا عن تلك التي حققت الفوز على بولندا واسكتلندا الشهر الماضي باستثناء الوافد الجديد بيرند لينو حارس باير ليفركوزن الذي سيحل محل رون روبرت تسيلر كثالث حراس الفريق.

 

وقال لوف في بيان "نريد أن نلعب بجدية وتركيز حتى نهاية التصفيات. هدفنا هو الفوز بمبارياتنا ضد ايرلندا وجورجيا والتأهل لفرنسا."وأضاف "لدي ثقة كبيرة في اللاعبين الذين أدوا مهمتهم في سبتمبر. هؤلاء اللاعبون مجبرون بانتظام على تقديم أداء قوي في الدوري الألماني وعلى المستوى الأوروبي أيضا لذلك فإنهم يملكون إيقاعا جيدا."

 

كما وجهت الدعوة إلى ماركو ريوس مهاجم بروسيا دورتموند بعد استبعاده من التشكيلة لاصابته بكسر في أحد أصابع القدم عقب ضمه في سبتمبر أيلول.

 

وتتصدر ألمانيا ترتيب مجموعتها برصيد 19 نقطة من ثماني مباريات بفارق نقطتين عن بولندا وأربع عن ايرلندا التي تحتل المركز الثالث وفق ما جاء في وكالة رويترز.