تاغ هوير تستقبل كاي باللون الوردي

الجمعة 02 تشرين أول 2015

تاغ هوير تستقبل كاي باللون الوردي
بالرّغم من الأمطار الغزيرة التي كادت ان تُغرق طوكيو، لم تمتنع الحشود من استقبال كاي Kei في موطنه الامّ بحضور عدد من محطّات التلفزيون. 
 
 
راقب الجميع ظهور تلك الجاغوار السوداء وهي تركن في شارع أوموتيساندو Omotesando التي ترجّل منها كاي ومشى بثقة في الشارع حاملاً تلك الابتسامة العريضة المليئة بالفخر كونه اشهر رياضي في اليابان.
 
 
وفي هذا الشارع بالذات يقع  بوتيك لدار تاغ هوير التي تعاونت طوال اربع سنوات مع الرياضي البطل وكانت فرصة مثالية له للظهور مرتدياً ساعة أكوا رايسر AIR-K3 بنسختها الثالثة التي تصدّرت مبيعات الساعات بعد 3 اسابيع فقط من إطلاقها.
 
 
ولم يكن هذا النهار مخصصاً لاستقبال الرياضي كاي في وطنه اليابان وحسب، بل شكّل أيضاً فرصةً لقطع الشريط الوردي. نعم شريطاً ورديّاً لانّ الشريكين، تاغ هوير وكاي، قرّرا التعاون في قضيّة تضامنهما مع مرضى سرطان الثدي. وأعرب كاي انّه سيرتدي النّسخة الزهرية من ساعة ساعة أكوا رايسر AIR-K3 من 5 الى 11 اكتوبر الجاري تعبيراً عن هذا التّضامن. وسيقوم كلّ اعضاء فريقة بالإضافة الى المدرّب مايكل تشانغ بارتداء الساعة الورديّة.
 
 
وقبل انتهاء حفل قطع الشريط، سارع لوك دوكروا Luc Decroix، نائب مدير المبيعات في دار تاغ هوير، بجلب 25 كيلوغراماً من الجبنة المعدّة في جبال هيلفيتكHelvetic في سويسرا. وقد سرقت تلك الغرويير Gruyère الأضواء وظهرت في الصّور مع كاي ودوكروا والحاضرين.