حركة كثيفة لطيران الإمارات خلال عطلة العيد

الثلاثاء 22 أيلول 2015

حركة كثيفة لطيران الإمارات خلال عطلة العيد

 أفادت شركة طيران الإمارات أنها تتوقّع أكثر من ٣٠٠٠٠٠ مسافر خلال فترة عيد الأضحى المبارك. وهم ذاهبون إلى وطنهم أو إلى خارجه لقضاء عطلة قصيرة.

 

 سيسافر أكثر من ٧٦٠٠٠ زبوناً يوم الجمعة المقبل مع طيران الإمارات، وفقاً لأحدث أرقام الحجوزات للشركة. تمثّل الأرقام الشاملة للسفر خلال العيد، زيادةً قدرها ٦٥٪ نسبةً إلى العام الماضي. سيكون اليوم الأكثر ازدحاماً لشركة طيران الإمارات يوم الجمعة ٢٥ سبتمبر رغم أنّه من المتوقّع ارتفاع حركة الركاب ابتداءً من ١٧ سبتمبر حتى ٢٨ سبتمبر.

 

ووفقاً لشركة الطيران، أهم الوجهات التي يتّجه إليها المسافرون هذا العام هي دكا، لندن، القاهرة، مومباي وكراتشي. بالإضافة إلى ذلك، ستشكّل الرحلات لمسافات قصيرة حوالي ٥٦٪ من الحجوزات في حين يُتَوَقَّع أن تشكّل الرحلات لمسافات طويلة حوالي ٤٨٪.

 

سيتمّ استيعاب أكثر من ٢٠٠٠٠ مسافر من الحجاج خلال فترة الحج أيضاً. وعلى صعيد داخلي، تتوقّع الإمارات وصول أكثر من ١٩٠٠٠٠ مسافر إلى دبي من أماكن عديدة مثل المملكة المتحدة، الهند، ألمانيا، أستراليا، الولايات المتحدة وجنوب أفريقيا.

 

يشهد طيران الإمارات على توافد عدد كبير من المسافرين خلال فترات العطل وذلك دليل على أنه يقدّم تجارب متميّزة إلى ضيوفه. ويعتبر طيران الإمارات أن جميع أجزاء الرحلة مهمّة بالنسبة إلى الركاب ابتداءً من تجربة المطار، إلى تسجيل الوصول والطاقم الودي وصولاً إلى نظام الترفيه.

 

يُذكّر طيران الإمارات المسافرين بالوصول إلى المطار قبل ثلاث ساعات على الأقل من موعد الرحلة.