ماندارين اوريانتال قريباً في بيروت

السبت 19 أيلول 2015

ماندارين اوريانتال قريباً في بيروت
أعلنت مجموعة فنادق ماندارين أورينتال العالمية انها ستتولّى شؤون مشروع فندق وشقق فندقية جديدة وفاخرة قيد التطوير حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت. ومن المقرّر إفتتاح المشروع رسيماً عام 2018، ليساهم في توسيع وجود المجموعة في سوق الشرق الأوسط المهمّة.
 
 
وتشمل هذه العملية برجين ومبان مجاورة لوسط العاصمة، ليتم وضع ماندارين أورينتال بيروت في البرج الجنوبي. وسيضمّ 280 غرفة وجناح مع 25 شقة فندقية بتصاميم عصرية ودقيقة تعكس التّراث الشرقي التي تتميّز بها المجموعة العريقة. أمّا البرج الشّمالي فسيتألف من 103 مسكن فخم وفي منتهى الرّقي تسعى الى تقديم الإقامة الأفخم والاكثر رفاهية في وسط بيروت.
 
 
والجدير بالذّكر انّ مهندسي شركة كيري هيل ومقرها سنغافورة، سيعملون على تصميم الفندق بأسلوب جريء وأنيق يجمع بمهارة عالية المكونات الشّاملة لكلّ من الفندق والمساكن على حدٍ سواء.
 
 
إضافة الى ذلك، سيضم ماندارين أورينتال، بيروت عدداً من أفخر المطاعم في المنطقة التي ستؤمّن مطعم وبار مفتوح على مدار اليوم، سبعة ايام في الاسبوع، وردهة أنيقة ولاونج واسع تمتد كلها على المستويات المنخفضة من البرجين. سيترافق معها مطعم آخر يضمّ بار يمتد على الجزء العلوي من البرجين لإطلالة خلابة على أفق المدينة. وسيتمّ إنشاء قاعات خاصّة للاجتماعات وقاعات أخرى للاحتفالات كبرى مجهزة بـ 300 مقعد. وتمّ تزويد قاعة أصغر حجماً بـ 270 مقعداً مع مجموعة متنوعة من قاعات المؤتمرات القابلة للتكيف والتعديل حسب طلبات النزلاء ونزولاً عند رغبتهم. 
 
 
وكون مجموعة ماندارين مشهورة بما تقدّمه في مجال المنتجعات الشرقيّة والسّبا، وتماشياً مع المكانة الرائدة لهذا الاخير فيها، سيقدم السبا الواسع تجربة استرخاء مفعمة بالراحة في قلب العاصمة بيروت، بالإضافة الى مركز اللياقة البدنية وحمام السباحة الداخلي و حمام سباحة خارجي يقع في الجزء العلوي من المبنى لمنح الضيوف مناظر ساحرة تنقل لهم سحر المدينة وأسرار افقها وتاريخها وتطوّرها.
 
 
وتطوّر هذا المشروع المذهل مجموعة "العليان"AlOlyan، وهي شركة سعودية متعدّدة الجنسيات، حيث كان لها مشروع مشترك في وقت سابق مع ماندارين أورينتال لاستحواذ فندق ريتزRitz في مدريد الاسبانيّة.