"العاب الكبار" اخيراً في ابو ظبي

الجمعة 18 أيلول 2015

لن تجلب اخبار عودة الحدث المترف والمعرض الذي طال انظاره "العاب الكبار" الى ابو ظبي إلّا الفرح والبهجة والغبطة إلى محبّي الادوات والآلات والتّكنولوجيا والّذين يتمنون ان يكونوا مثل البطل جيمس بوند في الولايات المتّحدة الاميركيّة.
 
 
ستتحوّل أرض شركة أبوظبي الوطنية للمعارض من 18 الى 21 نوفمبر الى ساحة لعب لا مثيل لها مع ادوات يتمنى الجميع الحصول عليها أكانوا صغاراً او كباراً.
 
 
اصبح المعرض بنسخته السادسة محط انظار الجميع ليسجّل موعداً مهماً على مفكّرة ابو ظبي الاجتماعية، وهو يستقبل هواة الالعاب ومحبي التصاميم وعشاق التكنولوجيا والمتعطّشين لمعرفة ما يخبّئه المستقبل من تقنيّات وادوات حديثة ومتطوّرة. ويتيح هذا المعرض المجال امام جمهوره المتشوّق، خوض تجارب واقعية ولكن بوسائل رقمية. الا انّ تفاصيل الادوات والالعاب المطروحة ليست واضحة بالكامل وهي حتى هذه اللحظة محدودة، ولكن، أطلق الموقع الالكتروني الخاص بالحدث Big Boys Toys UAE فيلماً قصيراً يلقي الضوء على  وجود الواح تزلّج وغوّاصات شخصيّة وسكوترات كهربائية. 
 
 
ولا بدّ من ان هذه الموحة من الالعاب تثير الفضول في نفوس الرّاغبين (وربّما غير الراغبين) في حضور هذا الحدث او المشاركة فيه، ولا بدّ من انه يثير الحماس لتجربة احدى هذه الالعاب مهما كلّف الثمن. وذكرت بعض المصادر عن وجود درّاجات يستطيع الضيوف بناءها بأنفسهم وكرسي خاص بالمخلوقات الفضائية وأدوات متعدّدة مفيدة للمكتب والاعمال اليومية.
 
 
ولمزيد من المعلومات وحجز البطاقات الخاصّة بمعرض "العاب الكبار" Big Boys Toys زوروا الموقع التالي: www.bigboystoysuae.com