الاتحاد للطيران لمزيد من التفوق

الأربعاء 16 أيلول 2015

الاتحاد للطيران لمزيد من التفوق

أبرمت "الاتحاد للطيران" وشركة خدمات المطار التابعة لها و5 شركاء بالحصص لها اليوم صفقة لبرامج التمويل المبتكرة والجديدة التي تهدف إلى جمع 500 مليون دولار أميركي في الأسواق الدولية وفق وكالة أنباء الامارات.

 

واتخذت "الاتحاد للطيران" وشركة "الاتحاد لخدمات المطار" و"طيران برلين" و"الخطوط الجوية الصربية" و"طيران سيشل" و"أليطاليا" و"جيت آيروايز" خطوة نحو الأمام في تطوير أعمالها الاستراتيجية عبر إطلاق مبادرة فريدة لجمع التمويل.

 

وأوضح جيمس هوجن الرئيس والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران أن نجاح هذه الصفقة يشكل شهادة عملية قاطعة على فاعلية الرؤية والاستراتيجية المشتركة لهذه الأعمال من جانب المجتمع المالي العالمي." وبموجب هذه الصفقة ستحصل كل من شركة الاتحاد للطيران وشركة الاتحاد لخدمات المطار وشركة طيران برلين وشركة أليطاليا على 20 في المائة تقريبا من التمويلات المتحصلة مقابل 16 في المائة لشركة جيت آيروايز في حين سيتم تخصيص النسبة المتبقية للخطوط الجوية الصربية وشركة طيران سيشل.

 

تجدر الإشارة إلى أنه سيتم تخصيص مبالغ التمويل المتحصلة في إطار هذه الصفقة بصورة رئيسية لنفقات رأس المال والاستثمار في الأسطول وعمليات التمويل وذلك حسب احتياجات كل شركة على حدة .. وتعد هذه الصفقة الأولى من نوعها التي تشهد قيام الاتحاد للطيران وشركائها بجمع تمويلات معا.

 

جدير بالذكر أن الاتحاد للطيران جمعت حتى الآن ما يزيد على 11 مليار دولار أمريكي من أكثر من 80 جهة مالية بهدف المساعدة في تمويل استراتيجية التوسع التي تتبناها الشركة.

أحدث الأخبار السبّاقة