رحلة من العمر الى الجزر البريطانية

الثلاثاء 15 أيلول 2015

رحلة من العمر الى الجزر البريطانية
ستبدأ هذه الشّركة رحلاتها الخريفية على متن السفينة 514 Power Catamaran نحو الجزر العذراء البريطانيّة.

 
الجزر العذراء البريطانية (British Virgin Islands) هي أراضٍ تابعة للمملكة المتحدة وراء البحار. تشتمل على أكثر من 50 جزيرة واقعة في الكاريبي، شرق بورتوريكو والجزر العذراء الأمريكية. وقد كانت جزء من الإمبراطورية الهولندية، ثم احتلّت الجزر بواسطة بريطانيا في 1672. أطلق كرستوفر كولومبوس هذا الاسم على الجزر نسبة إلى القدّيسة أورسولا، التي تقول الأسطورة بأن كان لها 11000 جارية عذراء.
 

انها رحلة كاملة متكاملة من قبطانها الى طاقم العمل وصولا الى الشيف الماهر. من شأنها تأمين اسلوب عالي الجودة وفائق الرّفاهية لقضاء عطلة مميزة على سطح المياه وأطلق عليها اسم "كروود" Crewed. 
 

تقدّم سفينة ذا مورينغز 514 بي سي The Moorings 514PC غرفا فسيحة عالية الرفاهية تتسع لستّة اشخاص بالإضافة الى الجناحات الرّاقية المخصّصة للضّيوف وصالون كامل التّجهيزات ومركز للتّسلية. وتتميّز بمساحة مخصصة لتناول الطعام في الهواء الطّلق ومقاعد حول البار على شكل U ومشواة رائعة ما يجعل من العشاء تجربة مطلّة على مناظر على مدار 360 درجة. 
 
 
وبفضل محرّكاتها القويّة (بسرعة دوران 350 حصان) لن يشعر المسافرون بمرور الوقت بسبب بطء سيرانها في البحر بالإضافة الى معلومات القبطان القيّمة التي تزيد من روعة هذه الرّحلة. وبخلاف نقطة الوصول المحددة ان كانت شواطئ The Baths الصّخريّة او جزيرة كوبر او جزيرة غوردا فيرجين بباراتها البحرية المذهلة، تغتني هذه الرحلة بالتشويق فلن يشعر المسافربالوقت الطويل في هذه الرحلة.
 
 
وقبل الإنطلاق يسعى الشّيف الى معرفة افضليّات ضيوفه على العشاء وما يرغبون بتناوله ليتمّ تحضيره لهم.وتنفتح امامهم خيارات واسعة ومتنوّعة وعالمية من الاطباق المحضّرة من المكوّنات الطّازجة لتأمين طلبات الضيوف مهما كانت. 
 
 
لمزيد من المعلومات حول الرحلات يمكنكم زيارة الموقع الالكتوني التالي: moorings.com/crewed.

أحدث الأخبار السبّاقة