تملّكوا في فيغاس ب 3.75 مليون$ فقط

الجمعة 11 أيلول 2015

تملّكوا في فيغاس ب 3.75 مليون$ فقط
هل نعني في توصيفنا لهذا البناء  فيلا ام قصر ام منزل؟ المؤكّد، ان الموضوع للاثرياء فقط.
 

قد يرغب معجبو رجل الأعمال المثير للجدل دونالد ترامب الأثرياء ومؤيدوه ممن يرغبون في ترشيحه لرئاسة الولايات المتحدة، بشراء المنزل الذي تمتلكه مؤسسة ترامب في لاس فيغاس والمعروض حاليا للبيع بسعر 3.75 مليون دولار.
 
 
ولمن لا يعرف، دونالد جون ترامب (ولد في 14 يونيو 1946) فهو رجل أعمال وسياسي وشخصية مجتمع وملياردير وكاتب وشخصية تلفزيون واقع أمريكي، وهو الرئيس والمدير التّنفيذي لمؤسسة ترامب العقارية، ومقرها في الولايات المتحدة. هو أيضاً مؤسس منتجعات ترامب الترفيهية، التي تدير عددا من الكازينوهات، والفنادق، ملاعب الغولف والمنشآت الأخرى في  أنحاء العالم.
 
 
يتميز نمط حياته بالاسراف والصراحة السياسية في الحديث جعلته من المشاهير في الولايات المتحدة والعالم على مدى سنوات وحتى الآن، وما زاد نجاحه البرنامح الواقعي على قناة الـ أن بي سي، المبتدئ The Apprentice(حيث كان يقوم بدور المضيف والمنتج التنفيذ).
 
 
عرضت شركة ترامب مؤخرا أحد المنازل التي تمتلكها للبيع بسعر 3.75 مليون دولار، ويقع هذا المنزل في منتجع وفندق ترامب لاس فيغاس (Trump Las Vegas) في نفس مدينة لاس فيغاس، وهو منزل يحتوي على 3 غرف للنوم وأبواب مزدوجة ذات تصميم أنيق ونوافذ زجاجية طولها 10 أقدام تمتدّ من الأرض إلى سقف الغرفة.
 
يضمّ هذا المنزل ايضاً غرفة معيشة واسعة تحتوي على أثاث أنيق وذات تصميم عصري يشمل عدداً من الأرائك الواسعة المريحة، غرفة لتناول الطّعام مزيّنة بعدد من الثّريات الأنيقة، ومطبخاً واسعاً وفخما مجهزاً بالكامل بمجموعة من أحدث أجهزة وأدوات المطابخ المقدمة من ماركات شهيرة لأدوات وتجهيزات المطبخ مثل " Subzero"، " Wolf"، و" Bosch". وغيرها من الماركات المرموقة.
 
 
سنترككم مع الصور المعروضة لتحكموا بأنفسكم على هذاالمنزل المثير للاهتمام...