الرئيس أوباما ينجذب أكثر الى كرة السلة

الخميس 10 أيلول 2015

الرئيس أوباما ينجذب أكثر الى كرة السلة

بعد أن جامل الرئيس باراك أوباما فريق جامعة ديوك لكرة السلة الفائز ببطولة الجامعات بكلمات رقيقة في حفل استقبال بالبيت الأبيض  دعاه مايك كرزيزوسكي مدرب فريق بلو ديفلز إلى "معسكر ترفيهي" لمن هم في سن "35 فأكبر".

 

ومزح الرئيس  الشغوف برياضة كرة السلة خلال الحفل الذي اقيم في الجناح الشرقي بالبيت الابيض قائلا "سأسيطر".وأثنى أوباما على لاعبي ديوك لنجاحهم في الملعب واهتمامهم في ذات الوقت بتقديم أعمال خيرية وكرمهم عن الفوز ببطولة الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات (إن.سي.إيه.إيه) في ابريل نيسان التي حققتها الجامعة للمرة الخامسة وفق ما جاء في رويترز.

 

وأهدى كرزيزوسكي الرئيس أوباما قميص فريق ديوك وكرة سلة وعرض عليه منحة للانضمام إلى معسكر ترفيهي مع لاعبي بلو ديفلز السابقين.وقال كرزيزوسكي معلقا على وعد أوباما بالتفوق "هو مثل 80 شخصا جاءوا ثم اكتشفوا الحقيقة."

 

وفاز ديوك على ويسكونسن 68-63 في نهائي بطولة الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات في ابريل نيسان. وكان أوباما يتوقع قبل بدء الدورة فوز جامعة كنتاكي باللقب وخروج فريق جامعة ديوك من الأدوار قبل النهائية.

 

وأثنى أوباما على العمل الخيري للفريق بمجال التعليم الابتدائي.وقال أوباما "هذا هو نوع البرامج التي نأملها من مؤسسات التعليم العالي. انهم يمثلون جامعتهم بشكل جيد داخل الملعب وخارجه."

أحدث الأخبار السبّاقة