"المغني الإماراتي فايز السعيد سفير سي بيرل أتكوي

الخميس 10 أيلول 2015

 أصبح الفنان الإماراتي الشهير فايز السعيد سفير "سي بيرل أتكوي" Sea Pearl Atakoyالفاخرة في اسطنبول، تركيا.

 

 بعد زيارة بحر سي بيرل في اسطنبول، أصبح فايز متحمّساً جداً للمشروع الذي يقدّمه فريق كوزو. أعلن السيد كوزو أوزن، رئيس مجلس ادارة فريق كوزو، أنّه مسرور بكون السيد فايز السعيد وزوجته بضيافته لأنه معجب جداً بموسيقى فايز السعيد.

 

سي بيرل هو مشروع سكني وفندق فخم أسّسه فريق كوزو، شركة تطوير عقارية رائدة في تركيا، وشركة الديار القطرية للاستثمار العقاري. سيتمّ تقديم المشروع من قبل فايز السعيد في اليوم الأول من الحدث في قاعة أرينا، مركز دبي التجاري العالمي.

 

يقع هذا المشروع على ضفاف بحر مرمرة في اسطنبول، وهو واحد من المناطق السكنية الأكثر امتيازاً في المدينة، وسيضمّ سي بيرل ١٤٧٤ وحدةً سكنيةً فاخرةً، فندقاً خمس نجوم راقياً، محلات فخمةً تضمّ الماركات العالمية ومطاعم ذات جودة عالية وممتازة. بلغت قيمة الاستثمارات لهذا المشروع ٢٠٧ مليار دولار ومن المقرّر أن يكون هذا المشروع واحداً من أفخم المشاريع في اسطنبول. ينتشر سي بيرل على مساحة تبلغ ال-١٢٨٠٠٠ متراً مربعاً ويتمتّع باطلالة خلاّبة على البحر وهو في الوقت عينه مركزي ويمكن الوصول إليه بسهولة.

 

يتمّ تأسيس هذا المشروع في موقع مركزي يعجّ بالحركة بالقرب من فنادق أخرى، مراكز تسوّق، مدارس ومستشفيات. سيكون على مسافة قريبة من مطار أتاتورك وأتكوي مارينا ما يقارب الخمس دقائق فقط.