سميث أول بريطاني يغني لجيمس بوند

الأربعاء 09 أيلول 2015

سميث أول بريطاني يغني لجيمس بوند

يغني البريطاني سام سميث الفائز بجائزة جرامي الموسيقية أغنية فيلم جيمس بوند القادم (سبكتر) ليصبح بذلك أول مغن بريطاني يسجل الأغنية الرئيسية للأفلام التي تدور حول شخصية ضابط المخابرات البريطاني 007 منذ عام 1965.

 

واشترك سميث الذي اشتهر بأغنية (ستاي ويذ مي) في كتابة الأغنية التي ستحمل اسم (رايتينجز اون ذا وول) مع زميله جيمي نابس الفائز بجائزة جرامي والذي تعاون معه من قبل في ألبوم (إن ذا لونلي اور) الذي تصدر مبيعات الأغاني.وكان آخر مغن بريطاني يتغنى بمفرده في أفلام بوند هو توم جونز الذي أدى (ثاندربول) في 1965.

 

وقال سميث في بيان "هذه احدى المحطات المضيئة في حياتي. سعيد جدا لان اصبح جزءا من هذه الاسطورة البريطانية الخارقة وأنضم لعدد رائع من الموسيقيين الذين ألهموني."

 

وأدت البريطانية أديل الفائزة بجائزة جرامي أغنية اخر أفلام بوند (سكاي فول).

 

ويواصل دانيال كريج تقديم شخصية العميل 007 للمرة الرابعة على التوالي في (سبكتر) الذي يخرجه سام منديس الفائز بجائزة الأوسكار. كما تشارك بالفيلم الممثلة الايطالية مونيكا بيلوتشي والممثل الفائز بالأوسكار كريستوف فالتز.

 

ومن المقرر طرح (سبكتر) في دور السينما البريطانية في 26 أكتوبر تشرين الأول وفي الولايات المتحدة في السادس من نوفمبر تشرين الثاني. وستطرح الأغنية في 25 سبتمبر ايلول.

أحدث الأخبار السبّاقة