سنابتشات تعيّن فيرالدي رئيساً لاستراتيجيّاتها

الاثنين 07 أيلول 2015

سنابتشات تعيّن فيرالدي رئيساً لاستراتيجيّاتها

 سنابتشات تعيّن فيرالدي رئيساً لاستراتيجيّاتها.

 

تعمل سنابتشات، شركة موقع التواصل الاجتماعي المحبوب، على تحسين خدمة Discoverفيه، عبر اعطاء جايمز فيرالدي منصب رئيس الاستراتيجيّة والشراكة.

 

وفيرالدي، الذي بدأ عمله في سنابتشات منذ يوليو الماضي، حمل معه سبع سنوات من الخبرة في تطوير الأعمال. تخرّج من جامعة Notre Dame، وعمل كنائب الرئيس للاستراتيجيّات وتطوير الأعمال في شركة Fullscrean، التي تساعد المستخدمين على خلق فيديوهات على الانترنت لوضعها على مواقع مثل يوتيوب.

 

أمّا سنابتشات، فأطلقت خدمة Discoverفي يناير الماضي، وهي خدمة تبثّ فيها شخصيّات وشركات مهمّة المضمون لمن يرغب بمتابعة أخبارها، بالصّور والفيديوهات التي لا تبقى على أجهزة المستخدمين، طباقاً الى مبدأ تطبيق سنابتشات نفسه. ومن الذين يبثّون المضمون للجماهير، مجلّة People ، Buzzfeed، The Daily Mail، Comedy Central، ESPNوغيرها.

 

وصرّحت سنابتشات انّها لا تتقاضى أجراً مقابل بثّ هذه المحطّات مضمونها، انّما تجني أرباحها فقط من الإعلانات التي تمرّ في التطبيق.

 

وتوظيف فيرالدي  مهمّ لسنابتشات، التي تسعى الى المزيد من الانتشار في العالم، مثلما تفعل فايسبوك وغيرها من شركات التواصل الاجتماعي.

 

وتبقى Discoverميزة فريدة من نوعها في تطبيق سنابتشات، ورغم اختفاء المضمون بعد 24 ساعة، هي طريقة تواصل مفيدة مع المشاهير والشركات المهمّة، ولها مستقبلٌ باهر.