مجموعة جديدة من برلوتي لشتاء حميم

السبت 05 أيلول 2015

مجموعة جديدة من برلوتي لشتاء حميم

 تجمع مجموعة برلوتي لخريف/شتاء ٢٠١٥ بين الصور الظليّة البارعة وبين المواد المريحة المصنوعة من أجل شخصية أكثر رياضية.

 

 تفتقد هذه المجموعة الطبقات الزائدة، البطانات ومساند الأكتاف وذلك بهدف اعطاء صورة ظليّة مريحة للرجل الذي يرتدي هذه الملابس. أُرفقت السترات بسراويل الركض لخلق انصهار جديد بين الملابس الرسمية والملابس المريحة وغير الرسمية.

 

تتّسم هذه المجموعة الجديدة بالمعاطف الأقصر من تلك التي سبقتها في المواسم الماضية. وتصل إلى الركبة أو أقل. تشمل المواد المستعملة في هذه الملابس، الجلود الخفيفة الوزن والمقاومة للماء، جلد الكنغر الرقيق المستخدم بأشكال مختلفة في السترات غير المبطّنة وفي المعاطف المبطّنة، الكشمير الرقيق المُستخدم في المعاطف وغيرها. ألوان هذه المجموعة مستوحاة من التقنيات المستعملة لانشاء زجاج مورانو الذي يتميّز بالأنماط ذات الطبقات الخفيّة.

 

تمّ خلق طبقات ملوّنة جميلة وفريدة من نوعها. الألوان المُعتمدة هي الأخضر الزمرد، الرمادي الزنك، الرمادي الداكن، الأصفر الغامق، البني الداكن، الأزرق الكوبالت والأسود فضلاً عن ابتكار مظهر بكامله باللون الأسود وذلك جديد برلوتي لأوّل مرّة.

 

تقدّم برلوتي لهذا الموسم حذاءً جديداً اسمه أليسيو وهو مريح وخفيف. أمّا الحقائب الجديدة، فهي كلاسيكية وصُنعت في حجمين: الكبيرة لليد والصغيرة للأكتاف. ولاكمال المجموعة، هناك سلع جلدية صغيرة مثل الدفاتر الفاخرة التي أتممها متخصّص حصرياً لبرلوتي. 

 

www.berluti.com