تومي هلفيجر ومسابقة سفيرها رافايل نادال

الجمعة 28 آب 2015

تومي هلفيجر ومسابقة سفيرها  رافايل نادال

تومي هلفيجر تُطلق مسابقة سفير العلامة التجارية العالمي رافايل نادال مع دورة تنس مثيرة ذات طابع مختلف في مدينة نيويورك.

 


احتفلت تومي هلفيجر مع رافايل نادال بأطلاق مجموعة الملابس الداخلية الجديدة للعلامة التجارية وعطر  TH Bold ومجموعة الألبسة الرسمية، وكشفا النقاب عن حملة إعلانية لخريف 2015  يصورها أيقونة ونجم التنس نادال، إلى جانب دورة تنس سريعة في براينت بارك بتاريخ 25 اغسطس 2015

 

أطلقت تومي هلفيجر، المملوكة لشركة  رمزها في بورصة نيويورك:   PVH PVH

أطلقت مسابقة سفير العلامة التجارية العالمي مع أيقونة التنس ونجمها رافايل نادال وذلك للملابس الداخلية من تومي هلفيجر، وكذلك عطر جديد مع فعالية تنس سريعة في براينت بارك. وقد تحدى نادال الفائز بالبطولة الكبرى لـ 14مرة بعضًا من منافسيه الأروع لبسًا في نيويورك في مسابقة تنس سريعة وفريدة من نوعها، ذات طابع مختلف وممتع. وجاءت هذه الفعالية احتفالًا بإطلاق مجموعة الملابس الداخلية الجديدة من تومي هلفيجر وإماطة اللثام عن حملة إعلانية مكرسة لذلك يصورها أيقونة ونجم التنس.

 

وقد تواجه نادال في عدة جولات تنس مع أهم العارضين ومنهم شانيل إيمان، كونستناس جابلونسكي، وهانة ديفيس، ونواه ميلز، وآرثر كولكوف وآكين آكمان، وجميعهم ظهروا بإطلالة ملابس تومي هلفيجر. وفي كل مرة يحقق فيها أحد الفرق نقطة يخلع منافسيهم قطعة من ملابسهم، ليكشفوا في النهاية عن تصاميم ملابس داخلية جديدة للرجال والسيدات من تومي هلفيجر. الممثلات جاين لينش ولايك بيل اخذا المقعد الأمامي بأستضافت الحفل بينما رافايل ندال فاز ثلاثة العاب على توالي.

 

وقد أعلن المصمم تومي هلفيجر "لقد جدّدنا تشكيلة الملابس الداخلية للرجال ليصبح لها طلة عصرية ورياضية جريئة - فالتصاميم الجديدة مذهلة، وقياساتها مريحة للحركة وجودتها لا نظير لها ونادال هو سفير العلامة التجارية العالمية لهذا الأتجاه." وأضاف "منذ أن أسستُ علامتي التجارية قبل 30عامًا، قمنا وعلى الدوام بإضفاء لمسة مختلفة فريدة من نوعها على تصاميمنا وإعلاناتنا. وتأتي فعالية اليوم لتواصل تقاليدنا في الحملات الجريئة والمفاجئة إلى جانب سفرائنا المشاهير الذين يحتفون بروح علامتنا التجارية ويتجاوبون مع زبائننا على مستوى العالم."

 

وصرح رافايل نادال "إنني أحب هذه الفعالية لأنها تجمع الأزياء بالرياضة مع لمسة تومي المختلفة - لقد كانت الطريقة المثلى لإطلاق شراكتنا مع تومي هلفيجر." وتابع "وإنني لفخور لأني من أطلق الحملة الجديدة في وسط مدينة نيويورك بهذا الفعالية المثيرة."

 

هذا وتم الكشف عن الحملة الإعلانية مباشرة بعد منتصف ليل 25أغسطس وذلك من خلال قنوات التواصل الاجتماعي للعلامة التجارية، وسوف تتنقل على مستوى العالم من خلال أفضل المطبوعات، والقنوات التلفزيونية والمواقع الإلكترونية والمواقع الخارجية على الطرقات، بما في ذلك اللوحات الإعلانية في المدن الكبرى عبر العالم. وقد ألتقطت الصور ولقطات الفيديو الرائعة في موطن نادال في ميوركا، إسبانيا.

 

ولإكمال الفعالية والشراكة أطلقت العلامة التجارية سلسلة من المبادرات الرقمية، ومنها بث حيّ لمنظار الأفق من مكان الفعالية التي استضافتها مدونة الأزياء الأمريكية سازان بازار. إلى جانب ذلك، وفي تعاون حصري مع Funny or Die، قدّم الممثل الكوميدي نيت ديرن منظورًا جديدًا لفعاليات الأسئلة والأجوبة التقليدية المفروشة بالسجاد الأحمر وذلك في سلسلة من لقطات الفيديو التي سيتم الكشف عنها في وسائل التواصل الاجتماعي على مدى الأيام المقبلة.

 

تحيي مجموعة الملابس الداخلية لخريف 2015من تومي هلفيجر التصاميم الكلاسيكية بقياسات حديثة، وأقمشة مطورة وتفاصيل رفيعة المستوى. ابتكارات التصاميم، والتي تشمل تقنية مطّ مرن خاصة للجهات الأربعة، إلى جانب الأقمشة المذهلة نتج عنها منتجات متطورة ومتحملة وضرورية للراحة اليومية. تمتاز مجموعة خريف 2015من تومي هلفيجر المخيطة بأشكال وأطر ذكية وتفصيل حديث وأقمشة غنية.

 

العطر بولد TH

يحتفل بروح العزيمة و تم إنشاءها للرجل العصري الذي يعيش جريء مع الطبيعة التنافسية و جهد الثقة بالنفس .

 

انضم إلى تومي هلفيجر ورافايل نادالمن أيقونات أزياء، ونجوم في الرياضة، وعارضين وعارضات، وشخصيات مهمة، منهم:

 

نجمة مسلسل Gleeومقدمة برنامج Hollywood Game Nightجين لينش؛ وأيقونة الأزياء ناعومي كامبل؛ ونجمة No Escapeو Wet Hot American Summer: First Day of Camp ليك بل؛ ونجم Paper Townsنات وولف؛  وأيقونة التصميم والتدبير المنزليمارثا ستيوارت؛  وأفضل العارضات شانيل إيمان و كونستانس جابلونسكي؛ والعارضة التي ظهرت على غلاف Sports Illustratedلعام 2015في عدد ملابس السباحة  هانة ديفيس؛ والممثل والعارض نواه ميلز؛ وعارضي هلفيجر آرثر كولكوف وآكين آكمان؛ ومدوني الأزياءبراينبوي، دانيل بيرنشتينوسازان بازار، وجميعهم ارتدوا ملابس تومي هلفيجر.

 

 


global.tommy.com