فولكسواغن بيتل آر تصل الشرق الأوسط

الجمعة 04 أيلول 2015

فولكسواغن بيتل آر تصل الشرق الأوسط

سينضم النموذج الجديد من فولكسواغن بيتل آر إلى تشكيلة طرازات فولكسواغن آر الشرق الأوسط والتي تضم حاليا كلا من غولف آر، شيروكو آر، ونماذج آر لطرازات طوارق، تيغوان، وسي سي.


تستعرض بيتل آر كامل الخصائص الرياضية لخط فولكسواغن آر، فتمتص الصدمات وتأتي بمآخذ هواء أمامية لتغذية المزيد من الهواء إلى محرك بقوة 210 حصان وسعة 2.0 ليتر مزود بشاحن توربينييمتاز الجزء الخلفي من السيارة بناشر منخفض إضافة إلى شعار آر على عتبات الأبواب. ويتمم المظهر القوي للطراز عجلات مونتيري من مزيج المعادن بحجم 20 بوصة، يعلوها مصدات بمظهر قوي.

 

تأتي المقصورة الداخلية بشكل جريءلتتناسب مع الهيئة الرياضية الخارجية ، مع المقاعد الرياضية المكسوة بقماش من لونين، وعجلة القيادة المتعددة الوظائف المكسوة بالجلد مع شعار آر، ومجموعة من المقاييس الرياضة على الجزء العلوي من المنصة الوسطي لتضيف لمسة من سيارات السباق.

 

خط طرازات آر الجديد متاح بشكل قياسي مع سقف بانورامي، ومصابيح زينون أمامية مع أضواءLED منفضلة تعمل في وضح النهار، وعجلة قيادة متعددة الوظائف مكسوة بالجلد مع وظيفة تبديل السرعات والتحكم بالأنظمة الراديوية والترفيهية، والمزيد من التواصل مع السيارة مع تقنية الشاشة التي تعمل باللمس، مع واجهة استخدام مريحة وبديهية، واتصال متعدد للهاتف باستخدام تقنية بلوتوث ووصلةUSB.

 

ستتوفر بيتل آر عند وكلاء فولكسواغن في كل من أبوظبي والبحرين ودبي والكويت وقطر ابتداءاً من الشهر الجاري.