يورو موترز تشيد بنجاح حدثها في البحرين

السبت 05 أيلول 2015

يورو موترز تشيد بنجاح حدثها في البحرين

 يورو موترز تشيد بنجاح حدثها في البحرين.


حقّقت شركة يورو موتورز، الوكيل الحصري لمصنّع السيّارات العالية الرّفاهيّة جاغوار لاند روفر، في مملكة البحرين، نجاحاً كبيراً بعد حدثها، الJaguar Land Rover Drive Eventالذي أجرته في الثّاني والعشرين من أيّار الماضي في مسار البحرين الدّولي.


واختبر مئات المشاركين في الحدث سيّارات الشركة المدهشة بشكلها وأدائها، ومنهم من جرّب سيّارات الجاغوار على مسار الفورمولا 1، فيما قاد البعض الآخر سيّارات اللّاند روفر في مركز اللّاند روفر اكسبيرينس الذي يجمع بين كل أنواع الطرقات التي تستطيع هذه السيّارة اجتيازها، وهو أوّل مركز من هذا النّوع في الشرق الأوسط.


وقال مدير Euro Motors Jaguar Land Roverالعام، السيّد سيمون الّيس: "باسم الشركة، أودّ أن أعبّر عن افتخاري بالنجاح الذي حقّقه هذا الحدث، الواضح من خلال تجاوب الجمهور الكبير وعدد الزّوار الهائل الذي شهده. ولم ينجح هذا الحدث فقط بإعطاء أجمل الخبرات الفريدة للزوّار، بل نجح أيضاً بجعلهم زبائن أوفياء، يطمحون الى المزيد من جاغوار ولاند روفر."

 

كما أشاد الّيس بالشراكة مع BIC، مسار البحرين الدّولي، التي فعلاً أثمرت جهودها، وعبّر عن نيّته بالعمل مجدّداً معه.


أمّا السيّارات التي كانت متوفّرة للتجربة في هذا الحدث، فهي: الجاغوار F-Type، الجاغوار XFالرياضيّة، والجاغوار XJالفخمة، حينما توفّرت الLR4، من لاند روفر، والEvoqueمن رانج روفر، الرّانج وفر سبورت، والّلاند روفر ديسكوفيري سبورت الجديدة. 

 

live.landrover-me.com

أحدث الأخبار السبّاقة