اليكم فنادق المستقبل

الأربعاء 02 أيلول 2015

اليكم فنادق المستقبل

تعرفوا على فنادق لم تُبنى بعد وفي حال بُنيت ستكون حتماً على قائمة وجهات سفركم المستقبلية. فيما نبحث عن المكوث في أفخم الفنادق، يبحث المطورون في عالم الضيافة على إكتشاف مخارج تحافظ على سلامة المسافرين وتحقِّق اهدافهم في خوض مغامرات فريدة ضمن رفاهية وترف لا مثيل لهما.

 

لوفوتن أوبرا هوتيل Lofoten Opera Hotel في النروج 
 
 
فندق من إبتكار شنوهتا ستوديوز Snohetta studios من المتوقع أن يكون أحد اطلاقات العام 2015. يتربع على صخور غلابين جلبن وهو على مقربة من سلسلة جبال النروج ويمتد على مساحة 11000 متر مربع. سينبض هذا الفندق بالحياة وسيضم بالتأكيد منتجعا ومدرجا وتسهيلات رياضية. 

 

فندق جيتواي - Jetway Hotel في الدوحة 
 
 
فندق من إبتكار مارغو كراسوجيفيك لزبون خاص في الدوحة سيشكل مبدأ فريدا لمدرجات الطيران والإقلاع في العالم. ستكون الردهة الرئيسية بعيدةً كل البعد عن الردهات المعروفة، فربما ستكون إمتداداً لطائرة خاصة تتيح المجال للمسافرين بالإستراحة لفترة 24 ساعة قبل الإقلاع، بدون أي ضرورة لمغادرة الطائرة فيما يتم تجهيزها وتحضيرها للرحلة القادمة. بكلمة واحدة، سافروا "Transit " دون إستراحة أثناء الرحلة! 

 

فندق هوليوود Hollywood Hotel, في لوس أنجلوس 
 
 
لا بد أن تكون لافتة هوليوود الشهيرة محط انظاركم ولكن ماذا إذا أخبرناك أنه سيمكنكم قضاء عطلة نهاية الاسبوع هناك؟ أصر مهندس دنماركي كريستيان باي على إمكانية تحويل اللافتة الى فندق فاخر جديد. تخيلوا كل حرف على انه غرفة مطلة على أفق لوس أنجلوس الرائع. ومما لا شا فيه أن الفندق بحاجة إلى مساحة وهو الأمر المتوفر عند هذه الحروف التي تبلغ كل واحدة منها 90 قدماً . 

 

فندق آنبالانس Unbalance Hotel في البيرو 
 
 
بصراحة عجزنا عن التعبير عن هذا الفندق. فهو يتحول شيئاً فشيئاً إلى علامة البيرو وسيبنى كما يدل إسمه (أي إنعدام التوازن) على منحدر. إنه من تصميم دار هندسة إسبانية OOIIO ويتمركز بين المحيط الهادئ ومدينة ليما.

 

فندق ماند كلاود Manned Cloud 
 
 
فندق يشبه شكل الحوت ويتسع إلى 40 شخص وقدرة سفر إلى 5000 كلم وينقسم على متنين. يتضمن المتنان مطعما ومكتبة ومنتجعا للياقة البدنية والاسترخاء. لن يوفر هذا الفندق سوى تجربة الاسترخاء بعيداً من الزمان والمكان متحدين مع أشعة الشمس وجمال العالم والاماكن الخلابة.