٣ أجنحة فاخرة لمحبي الترف والشياكة

الأربعاء 02 أيلول 2015

٣ أجنحة فاخرة لمحبي الترف والشياكة

 يسعى عدد من المسافرين إلى عطلات فاخرة ذات ميزانية كبيرة. ويسعون في الوقت عينه إلى خصوصية فريدة من نوعها ووسائل راحة متنوعة مثل المصاعد الخاصة، مساعدي تسوق شخصيين، مهابط طائرات هليكوبتر وغيرها.وذلك ما تحاول تحقيقه الفنادق، الطائرات وسفن الرحلات الفاخرة.

 

في ما يلي، نعرض عليك ٣ من أفخم الأماكن والأجنحة وأكثرها تكلفةً في العالم.

 

١) Four Seasons Ty Warner Penthouse

 

يقع هذا الجناح في الطابق الثاني والخمسين من فندق فور سيزونز في نيويورك وتبلغ مساحته ٤٣٠٠ قدماً مربعاً. يقدّم لضيوفه مناظر بانورامية للمدينة. يمكن للضيوف أن يتجولوا في ممراته الرخامية المزيّنة بالمنحوتات أو يمكنهم أن يستمتعوا في غرفة المعيشة حيث الجدران المطليّة يدوياً والبطانيات من اللؤلؤ والمدفأة في الوسط. يضمّ الجناح أيضاً مكتبةً ٢٦ قدماً وبيانو Bosendorferكبير. صُنعت غرفة النوم يدوياً في السويد واستغرقت ١٦٠ ساعةً وكلّفت ٦٥٠٠٠ دولار. هناك غرفة لعلاجات السبا وللتمرين أيضاً. تكلفة الليلة الواحدة في هذا الفندق ٥٠٠٠٠ دولار لمدّة ثلاث ليالٍ كحد أدنى. تشمل الامتيازات وجبات الطعام، علاجات السبا، سائق رولز رويس، مدرباً خاصاً وخادماً شخصياً. 

 

 ٢) Singapore Airlines Suites

 

تّعتبر أجنحة الخطوط الجوية السنغافورية من أروع تجارب الطيران. تكلّف هذه الرحلة في ايرباص A386١٢٠٠٠ إلى ١٤٠٠٠ دولار وفيها مقاعد واسعة. يأتي كل جناح مع أبوابه الخاصة التي يمكن أن تنزلق وتقدّم أقصى قدر من الخصوصية والراحة. أمام كل مقعد، تلفزيون ٢٣ انشاً محمّل بأكثر من ١٠٠ فيلم و١٨٠ برنامجاً تلفزيونياً. للنوم وللاسترخاء، يحوّل المضيفون أو المضيفات المقاعد إلى سرير كامل مع شراشف ووسائد كاملة الحجم.

 

٣) Queen Mary 2 Grand Duplex Suite

 

تبلغ مساحة هذا الجناح في سفينة كوين ماري ٢ الفاخرة، ٢٢٤٩ قدماً مربعاً وهو يقدّم الراحة وأفضل أنواع الترف في حين يستمتع المسافرون بعبور ٧ أيام عبر المحيط الأطلسي. يمكن للمسافرين أن يسترخوا على الأرائك أو على السطح الخارجي الخاص بهم أو التوجه إلى غرفة النوم في الطابق الثاني عبر درج خاص. هناك أيضاً خزانة، حوض استحمام ساخن وخادم شخصي جاهز للمساعدة في جميع الاحتياجات تقريباً. تضمّ السفينة قاعة مناسبات تأتي مع تجهيزات خاصة وشخصية، فواكه طازجة تُقدَّم مرتين في اليوم وامكانية الوصول إلى داخل السفينة وخارجها. كلفة الليلة ٢٠٠٠٠ دولار للشخص الواحد.