بورش تستكشف شمال ألمانيا ضمن مغامرة باناميرا

الثلاثاء 01 أيلول 2015

بورش تستكشف شمال ألمانيا ضمن مغامرة باناميرا

تسبق سباستيان كانافيس سمعته بأنه أشهر مدوني السفر والمغامرات في ألمانيا. لذلك يلتزم الآن بشعاره "خارج عن المسار" ويستكشف شمال ألمانيا في سيارة بورش باناميرا، كاشفاً عن نصائحه للمسافرين.


يتعطش كانافيس للسفر دائماً، فولد المدون في بلدة ماجوركا الصغيرة لكنه عاش في ثماني بلدانٍ مختلفة خلال حياته منها اوستراليا، هولندا وتايلندا. زار سباستيان 60 بلداً وكل القارات قبل أن يصبح عمره 25 سنة، فالسفر جزء أساسي من حياته.

 

يستكشف المدون شمال ألمانيا الآن مع صديقته الجديدة بورش باناميرا، فيمر عبر طرقات غير معروفة وأماكن خلابة أو مميزة لكن قل زائريها، مشاركاً نصائحه مع الناس. انطلقت الرحلة من برلين لتصل مدينة هامبورغ أولاً، فزار سباستيان منطقة المرفأ في المدينة ليتذوق أفضل همبرغر فيها.

 

ووصل المدون في اليوم الثاني إلى منطقة تيمندورفر ستراند، حيث مارس الرياضات المائية مثل التزلج والركمجة قبل التوجه إلى فندقه المطل على بحر البلطيق. ثم ذهب في اليوم الثالث إلى كيل حيث مارس هواية الركمجة عبر الطائرة الورقية. أما في اليوم الرابع فتوجه كانافيس إلى مركز إستجمام في منطقة سانت بيتر أوردينغ، ليختتم رحلته في اليوم الخامس ويعود إلى برلين.

 

www.porsche.com