فيراري تصمم يخت ال-50 متراً

الجمعة 28 آب 2015

فيراري تصمم يخت ال-50 متراً
قررت فيراري خوض غمار البحار بمركب "سلوب" الفخم ألذي يتم بناؤه بالتعاون مع البرتو فرانشي.
 

وحتماً إذا ما علمت شركة آستون مارتن بعملية البناء هذه، فلا ريب أن تصبح الشركة الإيطالية في البحار أيضاً. يجمع هذا المركب الفائق العصرية والفخامة بين التصميم العصري والمساحات الشاسعة التي توفر التسلية الخارجية مستخدمةً تصميم الطقوس العكسي Reverse Bow.
 
 
 
ومتبعاً التقنيات عينها في تصاميم اليخوت، نجح المركب في انضمامه إلى صفوف محاربي الأمواج العاتية مع إمكانية تأمين أرفع مستويات الراحة والرفاهية المطلوبة والتي يستطيع محبوها تحمل تكاليفها. وسيستقبل هذا اليخت الخارق الذي عملت الشركتان على وضع تنفيذه، حوالي 8 أو 10 أشخاص على متنه والذي يمكنهم الموكوث فيها براحة  ضمن ثلاث غرف وغرفة رئيسية. وتقدم لنا الشركة الإيطالية اليوم فرصة تعديل التصميم ليتسع 4 غرف بدل 3 ليصبح عدد المسافرين على متنها 10 أشخص.
 
 
 
وتتضمن التسهيلات جاكوزي بحجمه الطبيعي، ونافذة واسعة تقدم أجمل المناظر إلى المسافرين ال- 10 كي لا يضطر إلى إبعاد مقابلاتهم والتخلي عن مشروباتهم لرؤية ما في الخارج بال-idafa إلى سرير خارجي للتمتع بأشعة الشمس.
 
 
 
والباهر في هذا المركب البالغ 50 متراً، هو هذا الشراع الذي يتوسطه ح ويبلغ 63 متر. يخوله العبور حتى ولو في المياه القليلة العمق كباناما وقناة السويس من دون مشاكل.