طيران الاتحاد يقدّم فريق خدمات ل-A380 ذا ريزيدنس

الجمعة 28 آب 2015

طيران الاتحاد يقدّم فريق خدمات ل-A380 ذا ريزيدنس

 تعاونت شركة الاتحاد للطيران مع مزوّد خدمة الاستقبال العالمي فريق تان "Ten" لخدمة الاحتياجات الفريدة للضيوف المسافرين على متن ذا ريزيدنس A380من طيران الاتحاد.

 

 سيقدّم فريق تان مجموعة  Etihad Lifestyle Concierge لتعمل بشكلٍ وثيقٍ مع فريق لندن سافوري من قبل اتحاد بالترز. كما سيوفّر الفريق الجديد تجربةً شخصيّةً ومميّزةً للغاية مع امكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك حجوزات لتناول الطعام، حجوزات للترفيه، مناسبات خاصّة، معلومات عن المكان المقصود، خدمات أنماط الحياة لايفستايل وغيرها. وقد اختار طيران الاتحاد التعاون مع مزود ذات انتشار عالميّ وخبرة عالية لأنّه يلبّي مطالب وتوقّعات الضيوف المتميّزين لدى طيران الاتّحاد.

 

مع اطلاق Etihad Lifestyle Concierge وبالشراكة مع فريق تان، تُرفع شركة الطيران والسفر الفاخر إلى مستويات لم تعرفه من قبل. ستتوفّر للضيوف المسافرين على متن ذا ريزيدنس خدمات لايفستايل مصمّمة خصيصاً ومقدّمة مع أقصى التقدير، الراحة والتطور. تضمّ طائرة ذا ريزيدنس غرفة معيشة، غرفةً خاصّةً للاستحمام وغرفة نوم مزدوجة وهي تقدّم الابتكارات الفاخرة والميزات الحصرية التي ترتبط عادةً بالطائرات الخاصّة واليخوت الفاخرة.