راسل سيمونز يشرح أسباب نجاحه: الروح أولاً، الأرقام ثانياً

الخميس 27 آب 2015

راسل سيمونز يشرح أسباب نجاحه: الروح أولاً، الأرقام ثانياً

يسهل على رجال الأعمال المبادرين أو المبتدئين الحصول على كل المعلومات التي يريدونها لتحقيق احلامهم وأهدافهم، إلا أن عدداً كبيراً منهم لا يصل إلى مراده، فما هو الذي ينقصهم؟ هل يمكن للروحانية أن تحدث فرقاً في الأعمال؟

 

سئل راسل سيمونز عن إعلانه مؤخراً استثماره في مشروب سلسيوس، وهو مشروب سعراته الحرارية سلبية، مما يساعد على حرق الدهون والتنحيف، بدون احتوائه على أي مواد حافظة أو طعمات إصطناعية.

 

يكتب سيمونز مؤلفات عدة عن السعادة ويمتلك عدداً من مراكز اليوغا. فيربط راسل بين راحته الروحية ونجاحه في مجال الأعمال، مجيباً عن استثماره في سلسيوس بشرحٍ مسهب عن علاقة الأعمال بالروح يمكن اختصاره بالنقاط التالية:

 

- اشتري ما تؤمن به: عندما تخلط بين روحك وما تستثمر به، يدفعك شيئاً أكبر وأهم من الأرقام. فلا تعتمد على التقارير المادية فقط، بل على إلهام داخلي لا توافقه الأرقام دائماً،

 

- دع الروح تشكل اختياراتك: استثمرت في سلسيوس لأن ليس في مكوناته ما يؤذي الآخرين، مما يتوافق مع إيمانه وأفكاره.

 

- حقق النجاح في لحظات الظهور: تشغل الكثير من المخاوف بال رجال الأعمال المبادرين، لذا انصحهم بإتخاذ قراراتهم في لحظاتٍ هادئة يظهر فيها منطقهم وذكائهم بدون أي تلوث.

 

- تذكر أنك كائن ذو روح يدير الأعمال: فلا يزال سيمونز حتى الآن يكتب الشعر ويضع الموسيقى في مصافٍ مهمٍ في حياته، معرباً عن سعادته بأنه لا تقيّده التصنيفات التقليدية.