مركز One Porsche Drive المشوّق في شمال اميركا

الأحد 23 آب 2015

مركز One Porsche Drive المشوّق في شمال اميركا

 مركز One Porsche Driveالمشوّق في شمال اميركا

 

بعد افتتاحها لمركزها الأساسيّ الجديد في شمال اميركا، الذي وضعت فيه أكبر استثمارٍ أجنبيّ في تاريخها، كيف تنشر One Porsche Driveالتشويق؟


في مركز شركتها الأساسيّ في شمال اميركا، وضعت بورش نحو 100 مليون دولار، ويتضمّن هذا المركز قسماً مخصّصاً لخبرة الزبائن. اسمه One Porsche Drive، وشعار افتتاحه كان "Dream Experience"، اي الخبرة الحلم، في أوائل مايو الماضي.وكان نحو 900 شخص مشاركين في هذا الافتتاح، ضمنهم مجلس بورش التنفيذي، د. وولفغانغ بورش، رئيس المجلس الإداريّ، ود. هانز ميشيل بييش، عضو المجلس الإداري.


وقال مدير المجلس التنفيذي لبورش، ماتياس مولير: "هذا اليوم هو نقطة مهمّة جدّاً في تاريخ بورش، نوسّع فيها نطاق بورش في أميركا الشّماليّة وفي العالم. ومبنى One Porsche Driveالجديد يقدّم فرصة رائعة لاختبار التاريخ والسيّارات."


ويقدّم هذا المركز عدداً كبيراً من الخدمات، منها خدمات بورش الماليّة، خدمات الاستشارة والإدارة والاستشارة التقنيّة والتكنولوجيّة.


وبحسب المدير التنفيذي لبورش وسيّاراتها في شمال اميركا، دلتيف فون بلاتين: "هذا المركز هو مكانٌ فريد للزبائن، حيث تتلامس أكتافهم بأكتاف الموظّفين، وهو مفتوحٌ للجميع، لكلّ الذين يريدون اختبار بورش وسيّاراتها وخدماتها. وهو من الصّعب ايجاد مركز مماثل له في العالم كلّه."

 

ولأنّ المركز في منطقة اتلانتا، في ولاية جورجيا الأميركيّة، تبرّعت شركة بورش 500000 دولار لمشروع أتلانتا بيتلاين للتنقّلات، الذي يهدف الى انشاء بنى تحتيّة جديدة للمنطقة تمتدّ على 30 كلم. ومساهمة بورش هذه تأتي من حبّها للبيئة ولمحيطها، وتشجيعها للمجتمع الذي احتضنها. 

 

www.porsche.com