مونبلان وطرق الهروب إلى نيويورك

الثلاثاء 18 آب 2015

مونبلان وطرق الهروب إلى نيويورك
يحلم الجميع بقضاء عطلتهم في نيويورك ولا بد أن تكون الرحلة عملية بمرافقة حقائب مونبلان المتعددة الاستخدام. اليكم جولة في قلب المدينة الفاتنة التي هي محط سكان منهاتن بأنفسهم.
 
 
 
بالرغم من المسابح المغرية المتربعة على أسطح مبانيها الشاهقة وظلال ناطحات السحاب المخففة لوهج الشمس الصيفية الحارقة، تبقى شواطئ المدن الصغيرة المجاورة أكثر من ضرورية لإكمال العطلة. ولا ريب في أن تكون الدراجات النارية وسيلة التنقل المفضلة لدى المدنيين لا بل بطاقة دخول ذهبية. لذلك، على محبي الدراجات النارية والمشروبات الباردة زيارة واحة جاين في وليامزبرغ.
 
 
عند الإنطلاق، تمسكوا بحقائبكم لأن دراجة دوكاتي ستختصر نصف الوقت والمسافة وتعبر الطريق بلمح البصر. وعند الوصول الى بلدة مونتوك من جهة المحيط، ستجدون الفرصة الملائمة لقضاء ليلتين هادئتين والإستماع بعشاء لذيذ بالإضافة إلى التنزه في منطقة هايواي 495. 
 
 
 
بعد ذلك، التفوا نحو ايست هامتون لزيارة مواقع تاريخية عدة وإرث فني غني أو توجهوا نحو لونغ ايلاند نورث شور لوقفات عند قصر أوهيكا في هانتينغتون. وعند تسلق هضبات بحر مونتوك على الدراجة النارية لن تبدو شوارع مانهاتن سوى حلم بعيد يعدو بسرعة.
 
 
 
وفيما تغص طرقات نيويورك المعبّدة بالسيارات والإزدحام، من المؤكد أن تكون طريق البحر مفتوحة امامكم بلا حدود إنطلاقاً من مرفأ سايلتايم في تشلسي بيرز في نيويورك. سيجوب بكم القارب إلى وجهات خلابة تبدو وكأنها خارج نطاق هذا العالم أو على بعد عوالم كثيرة وكثيرة جداً. أما الإبحار نحو جزر ثيمبل فسيقودكم الى مغامرة في هذا الأرخبيل الصغير حيث يمكنكم التلذذ بالكركند الطازج وزيارة المنارة الصامدة على المنحدر البحري. ومن المؤكد أن تكون حقيبة نهاية العطلة مجهزة للمكوث هناك في الهواء الطلق في قرية نوانك في كونتيكيت أو قرية بيكون في نيويورك.
 
 
أخيراً، لا شيء يضاهي حقائب مونبلان الرائعة الجديدة لتكون رفيقتكم أثناء هذا الهروب المليء بالأحلام والمغامرات.