تعاون دواين وايد وهوبلو في اطلاق الساعة العصرية

الأربعاء 19 آب 2015

تعاون دواين وايد وهوبلو في اطلاق الساعة العصرية
تجمع دار هوبلو واللاعب الاميريكي دواين وايد علاقة شراكة مميزة تحمل الرؤية عينها.
 
 
 
أطلقت هوبلو مجموعة The Classic Fusion ، وهي  الساعة التي صممها لاعب كرة سلة الأمريكي دواين وايد. الساعة مجهزة بنظام وايد للطاقة الذي تمّ إطلاقه في العام 2011 كما أنها مزودة بعلبة أنيقة باللون الأحمر والأسود تشبه حقيبة الأمتعة، ولم يتم إنتاج سوى250ساعة من هذا التصميم، ما جعل التشكيلة مثار إعجاب وتلهف كثيرين لاقتنائها.
 
 
أمّا دواين وايد فهو لاعب كرة سلة أمريكي ، وقد أختير في الدرافت المركز الخامس عام 2003 من قبل النادي الذي يلعب فيه ميامي هيت في الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين وفاز بلقب الدوري عام 2006 وحصل على لقب أفضل لاعب في النهائيات ، وتطور معدل نقاطه في الموسم المنتظم من 16.3 نقطة في المباراة الواحدة في موسم 2003 - 2004 إلى 24.1 نقطة في موسم 2004 - 2005 إلى 27.2 نقطة في موسم 2005 - 2006.
 
 
فاز بمسابقة "تحدي المهارات" التي أجريت في إطار "أول ستنارز ويك أند" حيث يتوجب على اللاعب تجاوز عدد من الحواجز والكرة بحوزته.عام 2010، إنضم كل من نجم كليفلاند كافالييرز و أفضل لاعب في الموسمين السابقين ليبرون جايمس، ونجم تورونتو رابترز كريستوفر بوش إلى صفوف ميامي، فشكلوا ما عرف ب"الثلاثي الكبير" و وصلوا إلى النهايات في أربعة مواسم متتالية و حصدوا لقبين عامي 2012 و 2013. و بعد خسارتهم في نهائي 2014 أمام سان أنطونيو سبيرز، قرر ليبرون العودة إلى فريقه السابق. و أختير وايد لمباراة كل النجوم لعام 2015 للعام ال 11 على التّوالي.
 
 
 
يشكّل دواين وايد انصهار المهارات النادر والقوّة والاسلوب التي تخلق سحراً مطلقاً في ملعب كرة السّلّة ولا تفشل في اذهال الجمهور وبصورة خاصّة اولئك الّذين يكنّون شغفاً لهذه اللعبة. من هنا اتى اسم الساعة "فيوجن" Fusion اي انصهار. والجدير بالذّكر انّ انجازاته في الأن بي آي NBA اكثر من اسطوريّة. 
 
 
وفي صدد تعاونه مع دار هوبلو يذكر وايد:" جلبت هذه الشراكة تفاهماً اكثر عمقاً وتقديراً اكبر لصناعة الساعات وهو من دواعي سروري مشاطرة رؤيتي الخاصّة مع صانع الساعات السويسري البارز." 
 
 
 

أحدث الأخبار السبّاقة