لنكولن كونتيننتال: 30 وضعية للمقاعد!

الاثنين 17 آب 2015

لنكولن كونتيننتال: 30 وضعية للمقاعد!

عرضت شركة لينكولن العريقة فيديو وصور لمقاعد سيارة كونتيننتال الاختبارية والتي تمثل حقبة جديدة في عالم راحة الركاب.


ويمكن التحكم بهذه المقاعد التي تحاكي بتصميمها مقاعد الطائرات الخاصة بـ30 وضعية مختلفة لضمان الراحة المثالية للسائق والراكب الأمامي، وجهزت هذه المقاعد الاستثنائية بنظام تعليق يتضمن البلاستيك والرغوة لتساعد المقاعد على الالتفاف على كامل الجسم وبذلك تزيل الجهد والتعب عن الأكتاف والرقبة. وتتضمن هذه المقاعد أيضاً خاصية التدفئة والتبريد والمساج الذي يساعد على إراحة العضلات عند القيادة لمسافات طويلة.


وتعرض لينكولن من خلال هذه السيدان الكبيرة الحجم رؤيتها المستقبلية لسياراتها القادمة  من خلال تصميم جديد فريد من نوعه يتمثل بأضواء أمامية مثيرة تعمل بتقنية LED ماتريكس وشبك التهوية الكرومي المزين بشعار لينكولن الشهير بالإضافة إلى الإطارات الرائعة بقياس 21 إنش والأضواء الخلفية الطولية التي تمتد على طول الواجهة الخلفية.


أما من الداخل فطابع الفخامة يطغى على كونتينينتال ونلاحظ ذلك من خلال الكونسول الوسطي المميز واللمسات الكرومية الساحرة. ويوجد تحت الغطاء الأمامي محرك V6 تيربو بسعة 3 لترات ينقل القوة ربما إلى العجلات الخلفية.


كما زودت كونتينينتال الاختبارية بعدد من أنظمة مساعدة للقيادة كنظام المساعدة على الاصطفاف ونظام حماية المشاة من الاصطدام وكاميرا محيطية تعرض 360 درجة من خلال شاشة العرض MyLincoln التي تعمل باللمس.