أحدث 8 تقنيات تليفزيونية للعائدين إلى المدارس

الاثنين 17 آب 2015

أحدث 8 تقنيات تليفزيونية للعائدين إلى المدارس

لطالما كان وقت العودة إلى المدرسة عصيباً ويرمز إلى رجعته للتوتر والتعب، ولطالما حاول الأهل تحفيز اولادهم عبر اهدائهم ثياب جديدة أو غطاء جديد للهاتف. 

 

لكن يمكن أن تكون هذه الفترة مناسبة لتحسين جهاز التليفزيون لديك، فتكسب طريقة جديدة لتنسي أولادك أن الصيف كاد ينتهي. إليك أفضل 8 أجهزة جديدة من شأنها تطوير طريقة مشاهدتك وعائلتك للتليفزيون:


1- كروم كاست من غوغل: تقوم هذه الدونغل الصغيرة والرخيصة بنقل الصور والموسيقى إلى التليفزيون، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة مقاطع يوتيوب عبرها. تأتي هذه الميزات وأكثر مقابل 35$ فقط، فمن حيث السعر لا يمكن منافسة كروم كاست. 


2- امازون فاير: تتفوق فاير على كروم كاست في مجال تكنولوجيا التدفق أو Streaming، كما يمكن تشغيل بعض التطبيقات والألعاب عبرها على الشاشة الكبيرة. تباع مقابل 39$ فقط، وتوفر لك خدمات إضافية مقابل كل دولار زائد عن كروم كاست.


3- روكو 2: يعد أفضل جهاز للمشاهدة عبر التدفق، فليس هناك جهاز آخر يغلب سرعته وعدد التطبيقات التي يوفرها. يبلغ سعره 80$ مما يجعله زهيداً نسبةً للخدمات التي يقدمها.


4- آبل TV: يعتبر خياراً أفضلاً من روكو إذا كان التلميذ من محبي ومالكي أيفون أو ماكبوك، فيعمل آبل TV بشكل سلس مع آبل ميوزيك. يبدأ من 68$ فقط.


5- نفيديا شيلد: يمتلك التلميذ المحب للألعاب الإلكترونية PS4 أو اكسبوكس وان بالطبع، لكن شيلد يعطيه فرصة الإستمتاع بألعاب أندرويد ونفيديا على شاشة التلفاز، كما يحمل مساحة كبيرة للموسيقى والأفلام. يمكن شراء شيلد مقابل 199$.


6- سوني BDP S5500: صنع لمحبي الطريقة الكلاسيكية في المشاهدة عبر أقراص DVD أو بلوراي، كما يمكن نقل ألعاب بلايستايشن ناو إلى الشاشة عبر التدفق. تباع مقابل 87$ فقط.


7- فيزيو E: أحد أفضل التلفزيونات الحديثة من كل النواحي خصوصاً من ناحية السعر، فيبلغ ثمنه 899$ فقط. دائماً ما يجلب شراء تليفزيون جديد فرحة لكل أفراد المنزل، يمكن القول أن فيزيو أعد لهذا الغرض.


8- تليفزيون روكو: يدمج كل خدمات روكو المميزة دون الحاجة إلى أجهزة وتوصيلات. يبلغ سعره 289$ فقط.

أحدث الأخبار السبّاقة