المزيد من الرفاهيّة لل Wraith من فريق Ares Design

الثلاثاء 18 آب 2015

المزيد من الرفاهيّة لل Wraith من فريق Ares Design

 المزيد من الرفاهيّة لل  Wraithمن فريق .Ares Design

 

الرّولز رويس Wraithهي من دون شكّ، من أكثر السيّارات العالية الرفاهيّة حصريّةً في العالم، ولكن لبعض الزّبائن وخصوصاً زبائن دبي، الحصريّة لا تكفي.

 

فهؤلاء الزبائن يبحثون دائماً عن السيّارات المُشخّصة والمخصّصة لكلّ واحدٍ مع ميزات في غاية الرّفاهيّة، ولهذا السبّب نفسه، تخيّل فريق Ares Design، ومركزه فيينّا، هذه النسخة من الWraith، التي لا تُصدّق.

 

وعلى جدول Ares Designلتغييرات الرّولز رويس كان شكلها الخارجي، فجعلته اكثر رياضيّة وعدائيّة، عبر اضافة شبكة أماميّة من ألياف الكاربون وخطوط أفقيّة فيها. الجزء الأمامي من السيّارة شهد بعض التحوّلات، مع منافذ أكبر للهواء لا سيّما على الغطاء الأماميّ، من أجل تحسين تبريد المحرّك.

 

والجزء الخلفيّ حصل على مظهرٍ جديدٍ كلّياً، بفضل عادمٍ جديد وأنبوبين مميّزين به، مصنوعين من ألياف الكاربون المغلّفة بالتيتانيوم. وأصبحت العجلات مصنوعة من خليط المعدن وحجمها من 22 أو 23 انش، حسب الطّلب.

 

والدّاخل حظي بالحصّة الأكبر من التغييرات الرّائعة، فأصبحت الياف الكاربون منتشرة فيه، على المقود وعلى تفاصيل الأدوات. الفرش من لونين من الجلد، مع قطب بيضاء اللّون، وهذه المقاعد التي يختارها الزّبون، تعطي راكبي السيّارة وقائدها أجمل خبرة الى ابعد الحدود.

 

وأخيراً وليس آخراً، قرّر فريق Ares Designان يحسّن أداء الWraithأيضاً. محرّك الV12بقوّة 632 حصان وميزة توربو المزدوجة طبعاً لا يُستهان بهما، انّما وجد الفريق ان هذه الWraithالثقيلة الوزن قد تحتاج الى المزيد من القوّة. وبعد اضافة بعض كودات الECU، أصبحت السيّارة تعطي حتّى 700 حصان من القوّة، وتنتقل نظريّاً من 0 الى 100 كلم/ساعة في أقلّ من 4 ثوانٍ. اليس ذلك مدهشاً؟

أحدث الأخبار السبّاقة