هوبلو تعزّز شراكتها مع فريق جوفنتوس الإيطالي

الأحد 16 آب 2015

هوبلو تعزّز شراكتها مع فريق جوفنتوس الإيطالي

. هوبلو تعزّز شراكتها مع فريق جوفنتوس الإيطالي

 

زار المدير العام لهوبلو في الصّين، لويك بيفر، ورئيس فريق جوفنتوس ليدجيندز دافيد تريزيغي، بوتيك هوبلو في شانغهاي، محتفلين بتطوّر الشركتين من جرّاء شراكتهما الوطيدة.

 

فبعد ثلاث سنوات من نجاح شراكتها مع فريق كرة القدم الإيطالي، وهو من أهمّ الفرق في العالم، احتفلت هوبلو بحبّها لكرة القدم ولدعمها الدائم لهذه الرياضة، مؤكّدةً انّها ستستمرّ في تكريس نفسها لمستقبل كرة القدم الباهر في العالم بأسره.

 

وكانت هوبلو العلامة التجارية العالية الرفاهية الأولى التي تصبح منخرطة في دعم فريقٍ لكرة القدم من كلّ الجهات وبطريقة طويلة الأمد، حين قرّرت دعم فريق جوفنتوس الإيطالي الأسطوريّ في بكين، وأطلقت بعدها ساعة King Power Juventusالمستوحاة من الفريق عام 2013. وبفضل سياسة جوفنتوس المقدامة وروح هوبلو غير المستسلمة والباحثة عن المغامرات، تماشت الشركتان بتناغم واتّفاق.

 

وشعار "هوبلو تحبّ كرة القدم" انتشر في العالم باسره، خصوصاً بعد ان تسنّحت لها الفرصة بأن تكون الساعة الرسميّة وحافظ الوقت الرسمي في كأس الUEFA Euroعام 2012، وكأس العالم للفيفا، وسيستمرّ شغفها ليظهر في الUEFA Euro 2016في فرنسا، وفي كأس العالم للفيفا في روسيا عام 2018.

 

ومن جهته، يعمل فريق جوفنتوس حاليّاً على التمرينات كي ينال كأس Super Cupالإيطالي الذي وصل بجدارة الى نهائيّاته.

 

وفي هذه النشاطات التي بدأتها منذ العام 2006، تضع هوبلو بصمتها في عالم كرة القدم على مرّ السنوات. 

 

www.hublot.com