فندق فاخر يطل على نيس الفرنسية

الأربعاء 12 آب 2015

فندق فاخر يطل على نيس الفرنسية

 لا تكتمل الرحلة إلى الريفييرا الفرنسية من دون الاقامة في فندق Hyatt Regency Nice Palais de la Mediterranée فذلك يزيد العطلة أناقةً وجماليةً.

 

 يقع هذا الفندق الفخم في قلب الواجهة البحرية في نيس ويطل على خليج باي أوف آينجلز في المدينة. يُعتبر فندق Hyatt Regencyمن الفنادق الأكثر فخامةً وهو مؤلّف من ٩ طوابق ويتميّز بواجهة أنيقة نيو- كلاسيكية و١٨٧ غرفة للنزلاء فضلاً عن ٩ أجنحة مزينة بشكل رائع. كل جناح فيه شرفة أو تراس حيث يمكن للضيوف التمتع برؤية أفضل للريفييرا. ستتاح لهم الفرصة بمشاهدة المناظر الخلاّبة المطلّة على البحر الأبيض المتوسط أو مدينة نيس.

 

يقدّم الفندق تسهيلات ذات مستوى عالمي وخدمات ممتازة. تتألف ردهات الفندق من الرخام والزجاج والخشب المصقول ما يعطي انطباعاً فريداً من نوعه. يجد الضيوف في الطابق الثالث فسحةً رائعةً حيث يمكنهم الاسترخاء في حمام سباحة داخلي أو خارجي، التمتع بالمشروبات وبالوجبات الخفيفة واللذيذة. هناك أيضاً شرفة جميلة تُصنّف بالمكان المثالي للراحة وللتمتّع بالمناظر الفاتنة للخليج.

 

يوفّر فندق الخمس نجوم تسهيلات عدّة منها كمبيوترات، آلة طابعة، صالات مؤتمرات واجتماعات، موقف عام تحت الفندق، خدمة غرف متاحة حتى منتصف الليل، مطاعم، نادٍ للياقة البدنية وغيرها الكثير. يملك الفندق فريق خدمات متاح ٢٤/٢٤ يمكنه تنظيم جولات للضيوف في نيس والمناطق المحيطة بها بما في ذلك رحلات في الهليكوبتر فوق باي أوف آينجلز، نشاطات مائية وغيرها. ويتاح لهم أيضاً حجز بطاقات للأوبرا وللمسرح فضلاً عن عدد من الخدمات الأخرى. 

 

nice.regency.hyatt.com