فندق فاخر وأنيق في برج العرب جميرا

الثلاثاء 11 آب 2015

فندق فاخر وأنيق في برج العرب جميرا

 يُرشّح فندق برج العرب جميرا في دبي أن يكون من أفضل الأماكن وأكثرها فخامةً. الفندق المؤلف من أجنحة فقط هو مرادف للخدمات الفاخرة مثل الوصول إليه بهليكوبتر عن طريق سطحه المعروف بمهبط الطائرات أو بسيارة رولز رويس لتأكيد التسجيل.

 

يُصنّف الفندق رسمياً كفندق خمس نجوم وغالباً ما يُطلق عليه فندق سبع نجوم الوحيد في العالم. بالإضافة إلى أجنحته العادية، هناك جناح دبلوكس بغرفة نوم واحدة يمتدّ على مسافة ١٧٠ متراً مربعاً وهو دوبلكس ويطلّ على المياه الزرقاء في الخليج العربي.

 

يقدّم هذا الجناح تجربةً رائعةً لضيوفه ويترك لهم ذكريات تدوم مدى الحياة. يأتي هذا الجناح مع بارين واسعين، طاولة سنوكر وخادم شخصي. هذا الفندق معروف بامتلاكه أكبر فرقة من الخدم في العالم وهذه الفرقة متاحة على مدار ٢٤ ساعة لمساعدة الضيوف من وقت وصولهم حتى وقت مغادرتهم. الحمام الرئيسي في الجناح الدبلوكس مواصفاته كاملة ويأتي مع جاكوزي كامل الحجم، دوش منفصل ذات خمسة رؤوس، وسائل الراحة من هيرميس ومرحاض منفصل للضيوف في الطابق السفلي. كما يوفّر الفندق لأطفال العائلات المسافرة وسائل الراحة ومستلزمات نظافة خاصة بهم. يمكن للضيوف في الجناح الحصول على آي باد من ذهب عيار ٢٤ قيراط، آي ماك ٢١ انشاً، تلفزيون، انترنت، ناسخة، جهاز فاكس وغيرها. يستطيع الضيوف أيضاً الحصول على افطار بوفيه يومي لشخصين من جونسوي أو باب اليام أو حتى في جناحهم الخاص. كما يتمّ تقديم مقبّلات وكوكتيلات كل يوم. وللراحة والاسترخاء، يمكن للضيوف الوصول إلى شاطئ برج العرب الخاص وإلى تاليس سبا في الفندق وإلى أحواض السباحة الداخلية والخارجية وغيرها.

 

سعر التكلفة ١٣٠٠$.