الألفا روميو 4C تصبح مدهشة بعد التعديل

الأربعاء 12 آب 2015

الألفا روميو 4C تصبح مدهشة بعد التعديل

. الألفا روميو  4Cتصبح مدهشة بعد التعديل

 

سيّارة الألفا روميو 4Cهي جذّابة وصغيرة، انّما هل هي قويّة لدرجة تخطف الأنفاس؟ هذا السؤال الذي طرحه فريق Pogea Racingعلى نفسه قبل المباشرة بالعمل على هذا المشروع.

ومحرّك ال4Cمن نوع 1742 cc، الذي يخيّب قليلاً الناظر اليها، والمتوقّع من شكلها الرائع، قوّةً اكبر.ورغم كلّ شيء، هذه السيّارة الإيطاليّة هي قاعدة جيّدة للعمل والتطوير، فوزنها 955 كلغ فقط، ولهذه الأسباب، قرّر فريق Pogea Racingان يحوّل هذه الألفا الصغيرة الى وحشٍ مفترس، وسمّته الCenturion.

 

وأضيف الى السيّارة محرّك بقوّة 308 أحصنة و435 من أمتار نيوتن لعزم الدّوران. ونتيجةً لذلك، اصبحت الالفا روميو 4Cتنتقل من حالة الوقوف التّام الى 100 كلم/ساعة في 3.9 ثانية فقط، او من حالة الوقوف الى 200 كلم/ساعة في 14.2 ثانية وسرعتها القصوى باتت تلامس ال300 كلم/ساعة! وهذا ما كان على شركة الألفا روميو اصلاً ان تفعله لهذه التحفة الصغيرة.

 

امّا على صعيد الشكل والجماليّات، فوضع فريق Pogea Racingايضاً لمساته: مضادّان للصّدمات جديدان من الياف الكاربون في الأمام والخلف، وعادمٌ خلفيّ جديد مع انابيب من 101 ملم.وفي الCenturion، لم ينسَ المصمّمون راحة السّائق والراكبين، لذا اضافوا ميزة تعلية وتخفيض السيّارة بحسب نوع الطريق عبر تقنيّة McPherson.

 

أخيراً، أصبحت الألفا روميو 4Cكاملة متكاملة!