سيرجيو غارسيا يفتتح بوتيك أوميغا في كرانس مونتانا

الجمعة 31 تموز 2015

سيرجيو غارسيا يفتتح بوتيك أوميغا في كرانس مونتانا
افتتح سفير اوميغا سيرجيو غارسيا بوتيكها الجديد في المنتجع لتستعرض العلامة عددا من تصاميمها التي تتميز بالدقة والمهارة والإبداع. حصل ذلك قبل يوم واحد من بطولة أوميغا ماسترز الآوروبية في كرانس- مونتانا.
 
 
 
ويبدو ان التوقيت كان اكثر من ممتاز لانه يسجّل اجتماع افضل لاعبي غولف في العالم لمباراة اوميغا في كرانس مونتانا في جبال الالب السّويسرية، وافتتحت علامة أوميغا التجارية بوتيكها الجديد رسمياً في قلب المنتجع.
 
 
 
يمثل البوتيك الجديد لأوميغا في كرانس-مونتانا "المنزل الثالث لعلامة أوميغا" لتستعرض فيه عناصر تصاميمها الجديدة التس تشمل العدادات المصممة من الأشجار الاستوائية وقطع الأثاث المصممة من الجلد الأحمر الجذاب. ومع أجواء حميمية مفعمة بالفخامة، يستطيع الزوار الاطلاع على المجموعة الواسعة من ساعات العلامة للسيدات والرجال من كونستليشن وسي ماستر ودي فيل وسبيد ماستر بالإضافة إلى المنتجات المصممة من مجموعة الجلد الفاخر وقطع المجوهرات الفاخرة. 
 
 
مع موقعه المتمركز في شارع دو برادو 6، يعتبر هذا البوتيك الثامن لعلامة أوميغا في سويسرا ،ويمتد على أكثر من طابقين في مساحة يبلغ مجموعها 120 متر مربع. ويتميز البوتيك بفريق عمل متعدد اللغات لتلبية احتياجات العملاء من مختلف الثقافات.
 
 
و خلال إطلاق البوتيك حضر بطل الغولف العالمي الذي يحتل المرتبة العاشرة في رياضة الغولف وسفير علامة أوميغا سيرجيو غارسيا، ليس فقط لكونه على صلة وثيقة مع العلامة ولكن لأن موطنه الاصلي يعود إلى كرانس- مونتانا، مما يعطي هذا الحدث طابعاً خاصاً. 
 
 
 
وبعد التقاط الصور الإعلامية وتوقيعه للأوتوغراف، قال سيرجيو غارسيا: " كان اليوم الفرصة الأمثل للاجتماع مع الأصدقاء والمعجبين قبل بداية البطولة. يبدو بوتيك أوميغا رائعا وأنا فخور برؤية اسم العلامة متصلاً مع هذه البطولة الخاصة".
 
 
وحضر المناسبة كذلك رينالد ايشليمان، نائب رئيس علامة أوميغا ومدير شؤون المبيعات الدولية وعضو في مجلس إدارة مجموعة سواتش وقال: " تعكس بطولة أوميغا ماسترز الآوروبية ذروة فخرنا بعلاقتنا الوثيقة مع رياضة الغولف، لذا فمن الرائع افتتاح بوتيك جديد في هذا الموقع المميز، الذي نملك تاريخ وإرث خاص فيه".
 
 
ويتميز خارج المتجر او البوتيك بمناظر بانورامية للقمم السويسرية الرائعة ما يجعل منه متجرا فريداً بالفعل.
 
 
أمّا بطولة أوميغا ماسترز فهى حدث رفيع المستوى ومتجذّر في التقاليد والارث وتتشرف اوميغا برعايته الرسمية منذ العام 2011.