هوبلو وفريق باريس سان جرمان في مركز روكفلر

السبت 01 آب 2015

 هوبلو وفريق باريس سان جرمان  في مركز روكفلر
كشفت دار هوبلو وفريق باريس سان جرمان، فريق كرة القدم الفرنسي الذائع الصيت، النقاب عن الساعة الرسمية لفريق سان جرمان، بيغ بانك يونيكو بيريتروغريد باريس سان جرمان Big Bang Unico Bi-Retrograde Paris Saint-Germain، احتفالا بجولة الفريق الصيفية في أميركا الشمالية.
 
 
 
وتشكّل هذه الشراكة، التي تأتي مباشرة بعد تصفيات كأس العالم لكرة القدم للسيدات التي نظمها الاتحاد العالمي لكرة القدم في كندا للعام 2015، حيث كانت هبلوت الموقت الرسمي للألعاب، والسّاعة التي تم اصدارها، دليل آخر على ولع هولو بلعبة كرة القدم العالمية ودعمها المستمر لحملة “هوبلو تعشق كرة القدم” Hublot Loves Footballالتي أطلقت خلال مباريات كأس العالم لكرة القدم للفيفا في البرازيل في الصيف الماضي.
 
 
 
استضاف المدير الإداري لهوبلو في الولايات المتحدة جان فرانسوا سبيرو، حفل كوكتيل حصريا مع الفريق في حديقة خاصة على السّطح الواقع فوق مركز روكفلر التاريخي لإطلاق ساعة بيغ بانك يونيكو بيريتروغريد باريس سان جرمان. وشمل حضور اللاعبين النجوم زلاتان ابراهيموفيتش، بليز ماتويدي وتياجو سيلفا، وكذلك كيفن تراب الذي انضم رسميا للنادي الباريسي مؤخراً.
 
 
واحتفلت تلك اللّيلة ب"الثقافة الفرنسية"، بدأً بالموسيقى التي وفّرها الدّي جاي الفرنسي أوليفييه ميجي، وتجربة فنية حية للفنان الفرنسي، جونوان JonOne. وكمفاجأة للضيوف، جرب نجوم فريق باريس سان جيرمان حظهم في الرسم، إذ أنتجوا لوحة فريدة من نوعها على قماشة كبيرة بمساعدة الفنان نفسه. وسيتم بيع اللوحة في مزاد في وقت لاحق هذا الموسم لصالح المؤسسة الخيرية للفريق، مؤسسة باريس سان جيرمان. ولاستكمال الحفلة بصورة بهيجة، استمتع الضيوف بالحلويات التي صنعها الفريق مع شيف صناعة المعجنات المعروف، دومينيك أنسل.
 
 
 استضاف حفل إزاحة الستار عن الساعة لاعب فريق نيويورك جايانتس السابق وصديق هوبلو، جيسي بالمر، وشمل الحضور عددا من الشخصيات البارزة، بمن في ذلك نجم فريق نيويورك جايانتس فيكتور كروز، لاعب فريق كرة السلة نيويورك نيكس “لانس توماس، وبطلة كأس العالم للسيدات لمباريات كرة القدم في كندا 2015 كيلي أوهارا، والرئيسة التنفيذية لـ أل في أم أتش يو أس أيه، بولين براون.
 
 
قال ريكاردو غوادالوبي، الرئيس التنفيذي لشركة هوبلو، “تشعرالدار بسعادة غامرة لاستقبال فريق باريس سان جرمان في مدينة نيويورك حيث نظهر دعمنا لهذا الفريق الكبير من خلال دعمنا لرياضة كرة القدم. لعلامتنا التجارية تاريخ مثير مع باريس سان جيرمان، وهنا، في هذه الليلة، نواصل الاحتفال بحملة “هوبلو تعشق كرة القدم” وفن الدمج عن طريق مزج الجوانب المختلفة معا من الثقافة الفرنسية من خلال الرياضة والفن والموسيقى والطعام.”
 
 
تشكّل بيغ بانك يونيكو بيريتروغريد باريس سان جرمان – ساعة هبلوت الثانية للبطل الفرنسي لكرة القدم – صنع منها 100 قطعة فقط، وتتميز بمحفظة التيتانيوم 45.5 ملم مع ياقوت معالج مضاد للانعكاس وشعار باريس سان جرمان المطبوع على زجاج المحفظة الخلفي. وإذ استوحيت من ألوان الفريق الرّمزية، فإن ألوان الزينة من الأحمر والأبيض والأزرق تنعكس في جميع مناحيها حتى حزام السّاعة. وتم تصنيعها بحركة هوبلو الخاصّة يونيكو Unico الدائرة ذاتيا، وصممت الساعة لتوقيت نصفي مباراة لكرة القدم، فإن هذه التحفة الفنية الأنيقة والرياضية ستكون متاحة حصرياً في محلّات هوبلو في جميع أنحاء العالم.
 
 
وكونها اول علامة ساعات فاخرة تنخرط في كرة القدم الأوروبية في العام 2006، فبنت هوبلو منذ ذلك الحين حضورا قويا لها في عالم كرة القدم. وبدأت علاقتها مع النادي الفرنسي في العام 2013 عندما أصبحت الموقت الرسمي والرقيب الرسمي للفريق وقدمت الساعة الأولى المعروفة باسم كينغ باور -باريس سان جرمان.”
 
 
أطلق باريس سان جرمان مؤخرا حملة جديدة ” باريس تحبنا،” Paris Loves Us لدعم جولته على أميركا الشمالية خلال كأس البطولة الدولية – مما يدل على مدى حرص الفريق على مواصلة تطوير نفسه في القارة الأميركية. وخلال أيام الفريق الـ 18 في أميركا الشمالية، سيسافر أعضاء الفريق إلى مدينة نيويورك ثم شارلوت، شيكاغو، ومونتريال للعب مبارايات أمام بعض الاندية الاوروبية الكبرى. كما أطلق باريس سان جرمان موقعا على شبكة الانترنت مخصصا لجولته في أميركا الشمالية، ما يسمح لمعجبيه في  أنحاء العالم بمتابعته طوال الجولة والاحتفال بحملة “باريس تحبنا.”
 
 

أحدث الأخبار السبّاقة