ذا لكشري كولكشن تتوسّع في اوروبا

السبت 25 تموز 2015

ذا لكشري كولكشن تتوسّع في اوروبا

 

لا تتوقف مجموعة فنادق "ذا لكشري كولكشن" عن التطوّر والتوسّع وها هي تضيف اربع فنادق لها في اوروبا.
 
 
 
من خلال التخطيط لعمليات تجديد دقيقة لفنادق في النمسا وإيطاليا واليونان ولبنان، تواصل "ذا لكشري كولكشن" تلبية احتياجات جيل جديد من السياح المستكشفين من كافة أنحاء العالم. وكانت استثمرت "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز عن مواصلة التزامها تجاه محفظة علامة "ذا لكشري كولكشن") ما يزيد عن 300 مليون يورو إضافية العام الفائت ، تشمل تجديد فندق "إمبريال" في فيينا بالنمسا، وفندق "إكسلسيور جاليا" في ميلانو بإيطاليا، ومنتجع "سانتا مارينا" في ميكونوس باليونان، وفندق "جراند هيلز" في برمانا بلبنان. يأتي ذلك في أعقاب استثمار الشركة وشركائها ما يزيد عن 150 مليون يورو في تجديد وترميم أربعة من أشهر وأعرق الفنادق في أوروبا تحت مظلة علامة "ذا لكشري كولكشن".
 

 

وها هي تستثمر هذا العام اكثر من 500 مليون يورو لاضافة اربع فنادق لها في انحاء اوروبا وهي : أوغستين هوتيل في براغ وكاريس ريزورت اند سبا في بودروم وفاليسيا ريزورت اند سبا في بورتوبيكولو ايطاليا وغراند هوتيل ريفر بارك في براتيسلافا.
 
 
 
افتتح فندق اوغستين في 30 يونيو وهو يقع في براغ في مقاطعة مالا سترانا في قلب المدينة في مركز الاونيسكو للإرث العالمي. يضمّ 100 غرفة وجناح فائقة التّرف ،يمتدّ على 7 مبان قديمة تعود الى القرن الثالث عشر وتشكل ديرا ،ويتميّز بتصاميمه التي تعكس أسلوب عصر النهضة والباروك.
 
 
وافتتح فندق فاليسيا في بورتوبيكولو في 18 يوليو وهو يمتدّ بتألق على ضفة البحر الادرياتيكي في شمال شرق ايطاليا. يضم 65 غرفة أنيقة وشاطئا خاصا ومسبح انفينيتي ومطعمين يقدمان الاطباق الصحية وبار وسبا وغرف للاجتماعات. يطلّ على مناظر خلابة وهو على مقربة من البندقية وترييستي ويحاذي سلوفينيا وكرواتيا. سيشكّل هذا الفندق الرقم السابع لمجموعة لكشري كولكشن في ايطاليا.
 

وافتتح فندق كاريس في بودروم في تركيا في 24 يوليو وهو يشكّل اكثر نقطة ترف ورفاهية في المنطقة. يضم 84 غرفة معاصرة ذات مناظر بانورامية خلابة للخليج ويقدّم 5 انواع من قائمات الطعام ومطاعم لا تقفل ابوابها وهي غلاس اند غلاس لاونج ولا بلاج وهو مطعم على الشاطئ وبار للسوشي. يتميّز هذا الفندق بمنتجع يمتدّ على 17000 قدم مربع يستخدم منتزهات ESPA الفاخرة ويقدّم علاجات رائعة. إضافة الى ذلك يقدّم الفندف خدمة اليخت للرحلات الخاصة وشاطئ يتّسع ل500 ضيف حيث يمكن إجراء الحفلات الخاصة والاعراس.
 
 
امّا فندق غراند ريفر بارك فسيفتتح في 31 يوليو في براتيسلافيا وهو من تصميم المهندس الهولندي أريك فان أيغرات ،وسينضم الى مجموعة لكشري كولكشن في اغسطس المقبل حيث ستهتم شركة باست هوتيل بروبرتيز بإدارنهز. يقع هذا الفندق في قلب المدينة النابض بالحركة والمشاريع الرامية الى التطور التي ترسم الحياة اليومية الشابة لسلوفاكيا الشابة. يقع مباشرة على ضفة نهر الدانوب ويبعد 10 دقائق عن وسط المدينة القديم ويضم 233 غرفة وجناحا ومطعمين وبارا في الردهة ومسبحا داخليا ومركزا للعناية بالجسد واللياقة البدنية وقاعتين للحفلات و5 قاعات للاجتماعات.