مشغل جديد للأودي من علي واولاده في موصافه

الاثنين 20 تموز 2015

مشغل جديد للأودي من علي واولاده في موصافه

 مشغل جديد للأودي من علي واولاده في موصافه.

 

اعلنت شركة علي وأولاده، الوكيل الحصري لأودي، أن أعمال بناء مشغلها للأودي الجديد في موصاقه، والتي ستكلّف 27 مليون دولار، بدأت.وسيكتمل هذا المشروع، الذي يصبّ في هدف الشركة الاستراتيجي للتّوسّع في منطقة العاصمة الإماراتيّة، في النصف الأوّل من عام 2017، بعد أخذ الضوء الأخضر من بلديّة أبو ظبي.

 

وسيسمح هذا المشغل من أودي للزّبائن ان يحصلوا بسهولة أكبر على خدمات الشركة والسيّارات العالية الجودة، وذلك جزءٌ من التزام شركة علي وأولاده الدّائم بتقديم أفضل الخدمات والخبرات للزبائن.

 

وبالإضافة الى المشغل، سيتضمّن المشروع الجديد أكبر صالة عرض لسيّارات أودي المستعملة في الشرق الأوسط، مع ما لا يقلّ عن ستّين سيّارة معروضة.وسيُجهّز المركز الجديد بأحدث ادوات التشخيص لأعطال السيّارات، وبمخزونٍ أكبر للقطع، وكلّ ذلك بهدف متابعة الزّبائن وإعطائهم كل التسهيلات لخدمات ما بعد المبيع.

 

وقال المدير العام لشركة علي وأولاده لأودي: "يعطي المشغل الجديد ومعرض السيّارات المستعملة للعاصمة كلّها وصولاً سهلاً الى خدماتنا، وهذا جزءٌ من التزامنا للتقديم للزّبائن أعلى مستويات الخدمة، اينما كانوا."ويضيف المشروع الجديد مركزاً اضافيّاً الى شركة علي وأولاده، التي تنتشر في العاصمة من خلال فرعٍ في الكورنيش، وآخر في الرّوضات، والآن في مجمّع الموصافه، وكلّ هذا الامتداد سببه الطّلب المتزايد على سيّارات أودي.

 

للذين يرغبون في بيع سيّاراتهم الأودي، ما عليهم سوى التوجّه الى أحد فروع هذه الشركة، التي ستعطيهم افضل أسعار وأجود خدمات.