ساعة حصرية تكريماً لمجموعة Ocean

الخميس 16 تموز 2015

ساعة حصرية تكريماً لمجموعة Ocean

ساعة Ocean Dual Time Retrograde Only Watch

 

تفتخردار هاري ونستون بوهب ساعة Ocean Dual Time Retrograde Only Watch الفريدة من نوعها دعماً لمزاد Only Watch الخيري، والذي يعود ريعه إلى جمعية مكافحة الضمور العضلي (AMM) في موناكو. يُقام هذا الحدث الخيري المذهل برعاية سمو أمير موناكو، الامير ألبير الثاني، وذلك في السابع من نوفمبر 2015. 


في إطار مشاركتها في مزاد   Only Watchالخيري لعام 2015، إبتكرت دار هاري ونستون ساعة حصرية تكريماً لمجموعة Ocean المميزة بعلبتها الحاضنة المذهلة، آلية الحركة والميناء، والتي توفّر اداءً إستثنائياً.

 

مستوى أداء عالٍ

 

تتميز ساعة Ocean Dual Time Retrograde Only Watch بعلبة حاضنة مصنوعة من الذهب الابيض وبحجم 44.2 ملم، وهي تتسم بتصميم رياضي ذات أسلوب ذكوري جذّاب.

 

زوّدت هذه الساعة بآلية حركة أوتوماتيكية ذات تعبئة ذاتية من نوع Dual Time Retrograde، بحيث يعرض هذا النموذج الفريد لمنطقتين زمنيتين مختلفتين. علاوة على ذلك، تزخر هذه الساعة بمزايا متنوّعة تضيف عليها جاذبية خاصة، إن كان  لجهة العرض غير المركزي للساعات/ الدقائق عند علامة الساعة الواحدة، مؤشر الليل/ النهار عند علامة الساعة 3، نافذة التقويم ومؤشر الطاقة من نوع Shuriken. كذلك، يضم هذا النموذج المذهل آلية فصل أضافية يتم التحكّم بها بواسطة التاج، والتي تُتيح لمرتدي هذه الساعة ضبط الوقت المحلي الإرتدادي إلى الامام أو الوراء.


تتألف هذه الساعة من 281 جزء، 32 محور إرتكاز، زنبرك توازن مسطّح مصنوع من السيليكون وثقل متأرجح هيكلي مصنوع من الذهب الابيض. مما لاشك فيه، يتمّيز هذا العيار المتطوّر بالمهارة الحرفية المطلقة، والتي تجسّدها كافة أجزائه بما في ذلك زخرفة  Côtes de Genèveالدائرية المميزة..


ميناء ثلاثي الابعاد

صممت ساعة  Ocean Dual Time Retrograde Only Watch مع ميناء رائع ثلاثي الابعاد، والذي يعرب من خلال تصميمه الرمزي عن مزايا جمالية فريدة. للإشارة إلى الوقت في الموطن، إستخدمت الشركة عقارب مصنوعة من الالومنيوم والياقوت، وهي مستوحاة من نجمة Shurikenذات الزوايا الاربع واللون الازرق الخاص بدار هاري ونستون. اما للإشارة إلى الوقت المحلي، فقد إستخدم عقرب ساعات ثلاثي الابعاد صنع بحرفية تامة من الالومنيوم المؤكسد.


ساعة فريدة من نوعها

زوّدت ساعة Ocean Dual Time Retrograde Only Watch بحزام فريد مصنوع من جلد التمساح باللون الازرق والمطاط باللون الاسود، وهو تصميم إعتمد خصيصاً لمزاد Only Watch2015.


Only Watch 2015 Unique Piece تجدر الإشارة إلى أن هذا النموذج يحمل نقش عبارة "

على الجهة الخلفية المفتوحة من العلبة الحاضنة، بما يؤكد على فرادة ساعة Ocean Dual Time Retrograde Only Watchوجدارتها بهذا المزاد من المستوى العالمي.


www.harrywinston.com









أحدث الأخبار السبّاقة