إفتتاح كازا مازيراتي في ميلان

الأربعاء 15 تموز 2015

إفتتاح كازا مازيراتي في ميلان

قامت مازيراتي مؤخرا بافتتاح متجر وصالة كازا مازيراتي Casa Maserati الحصرية في ساحة سان فيديلي في قلب ميلان، وتوفر كازا مازيراتي إمكانية شراء المنتجات من تشكيلة مازيراتي كوليكشون وفرصة تجربة قيادة مازيراتي والتعرف على أداء الطرازات المختلفة لمجموعة مازيراتي.


سيزدان المتجر الأول للعلامة النخبوية بعرض كل مركبات مازيراتي. حيث ستتبدل سيارات العرض في كازا مازيراتي بين سيارة الليموزين الفاخرة كواتروبورتيه، والسيدان جيبلي، وغران توريزمو الكوبيه الرائعة ذات الأربعة مقاعد وجران كابريو المكشوفة. وسيتمكن زوار المتجر من حجز تجربة قيادة كواتروبورتيه وجيبلي برفقه سائق محترف من مدرسة مازيراتي لتعليم قيادة السيارات التي يشرف عليها سائق الفورمولا 1 السابق أندريا دي أداميج.


سيصبح المتجر الأنيق موقعا رئيسيا للأحداث النخبوية في منطقة الموضة في ميلانو. سيفتح المتجر أبوابه بين 10 صباحا و10 مساء على مدار الأسبوع ولنهاية شهر يناير.


وستتمكن مازيراتي من خلال هذا المتجرمن تعزيز علاقاتها مع شركائها أمثال إرمنيجيلدو زينيا، بلغاري، لا مارتينا، ودكتور فارينس. وسيعرض المتجر أيضا مجموعة من الماركات الإيطالية البارزة ومنها بولترونا فراو، فنيني، فريجيرو، أونيبيو، كافتالي، ومونتانتي. كما تم إنشاء علاقات رئيسية مع الشركاء الذين سيعملون مع مازيراتي على أساس دائم خلال موسم الشتاء والصيف ومن بينهم غروبو دي انجيليس كوستوزيوني، كانتين فيراري، سامسونج، بيريللي، كورمايور مون بلان، وكورتينا توريزمو، وبالإضافة الى فندق اكسلسيور غاليا، وشركة إلييت لعرض الأزياء التي ستساعد على إثراء ما تقدمه كازا مازيراتي لنمط الحياة الراقي.


يتزامن تواجد مازيراتي في قلب ميلانو مع معرض إكسبو 2015، وهي المدينة التي تتناغم بالكامل مع العلامة التجارية لأنها تنتهج نفسها القيم الإيطالية العريقة.

 

www.maserati.com