تجربة حمراء في فندق ريتز كارلتون هونغ كونغ

الأربعاء 15 تموز 2015

تجربة حمراء في فندق ريتز كارلتون هونغ كونغ
للاحتفال بكل ما هو ايطاليّ، ادخلت "توسكا" قائمة "شاي العصر الاحمر" الى فندق الرّيتز كارلتون في هونغ كونغ إضافة الى "فيراري" تلك العلامة التجارية الايطالية الغنية عن التعريف.
 
 
وسبق ان خُلقت العلامة التجارية فيراري جونيور خصيصاً لآسيا. ويفتح مقهى توسكا فرصة تذوّق الشاي الصيني التقليدي مع اجود الاطباق والحلويات الايطالية للضيوف على مدى اربعة ايام سبت من شهر اغسطس 2015 لخوض مغامرة فريدة من نوعها.
 
 
جمع الطهاة، بعد ان كانت فيراري مصدر الوحي في ابتكار الاطباق، خيارات عدة من الحلويات المقدّمة بأجمل وابهى طريقة والتي تم استيراد مكوناتها من مدينة مارانيللو الايطالية، مهد فيراري الشهيرة. وتعرف هذه المدينة بلحم البارما وجبنة البارميزان اللذيذة اللتين تبرزان في احد اصناف الشاي في مقهى توسكا.
 
 
اضافة الى ذلك، ستضمّ مجموعة طعام فيراري جونيور عناصر تزيينيية تدلّ الى هذه العلامة التجارية، ولها علاقة بالسيارات وهي، بطبيعة الحال، صالحة للاكل مثل: المفاتيح المصنوعة من الشوكولا الابيض والاطارات واعلام السباق البيضاء والسوداء. وسيتعاون الشيف ريتشارد لونغ والشيف بينو لافاررا الحاصل على جائزة ميشلان في توسكا على تقديم البانا كوتا مع كومبوت التوت الاحمر وماكارون الفاكهة الحمراء والكانولي مع توت العليق الاحمر وجبنة الماسكاربوني وتورتة الفستق الحلبي وغيرها من اطايب ايطاليا.