خدمة "سيفين ستارز" للاحتفال بعيد الفطر

السبت 18 تموز 2015

خدمة

تقدّم Collection of Villages  في اوروبا عرضاً مغرياً لضيوفها من الشرق الاوسط لقضاء عطلة عيد فطر لا تنسى. ستتضمّن هذه الفترة، من خلال عرض "سيفن ستارز" حفلات خاصّة وعروضات حصريّة وخدمات استقبال لا مثيل لها بالاضافة الى نقاط تسوّق فاخرة.

 
سيذهل الضيوف بهذا العرض الممتدّ من 18 يوليو الى 31 اغسطس 2015 في المدن الاوروبية التالية:
 
 
المملكة المتّحدة – بايسستر فبلادج : يقع على بعد ساعة من مدينة لندن ويضم اكثر من 130 بوتيك فاخرة. سيقدّم للضيوف بطاقة بلاتينوم في آي بي تخوّل حاملها الاستفادة من تخفيضات بنسبة 10% في المتاجر المشتركة. سيستقبل الضيوف بوّاب يتكلّم اللغة العربيّة وصولا الى الردهة الفخمة والخاصّة بكبار الشخصيات ،وعدد من الخدمات المتعلّقة بالحجز وركن السيارة والتسوّق.
 

ألمانيا – انغولستاد فيلادج وويرثايم فيلادج : تقع انغولستاد بالقرب من مدينة ميونيخ وويرثايم بالقرب من مدينة فرانكفورت ،ستقدّمان للضّيوف خدمات اضافيّة للسفر من خلال شوبينغ اكسبرس Shopping Express® والتسوّق من متاجر وسط المدينة، بالاضافة الى بطاقة في اي بي للحصول على تخفيضات بنسبة 10% وعروضات خاصّة على علامات تجارية مثل بالي وإسكادا ولاكوست وطومي وغيرها. ويمكن للضيوف اكتشاف المتاجر الجديدة في عالم ماركات الرّفاهية بالاضافة الى الاستفادة من عرض VIP Chic Lounge (التي يجب حجزها قبل 48 ساعة من الاثنين الى الجمعة من الساعة العاشرة صباحاً حتى السادسة مساءاً) ناهيك عن خيارات الطعام الغنيّة والتي تتلاءم مع النباتيين ومحبي الاسماك والاطباق البحرية.
 

ايطاليا – فيدينزا تقع هذه القرية بالقرب من ميلانو، وستقدّم خبرات رياضية ايطالية ممتازة الى ضيوفها، بالاضافة الى فرص تسوّق تجمع بين العلامات التجارية الفاخرة وزيارة المتحفين اللذين أعيد تجديدهما وهما كاسا إنزو فيراري وفيراري مارانيلّو. ولمحبي كرة القدم فسيحظون بفرصة التسوّق بالقرب من متحف وملعب سان سيرو.

 
اسبانيا – لاس روساس تقع هذه القرية بالقرب من مدريد وستقدّم مساراً عربياً مميزاً لضيوفها إذ تشير الخريطة الى 60 علامة تجارية فاخرة من ضمنها تفاصيل حول كيفية توفير الاموال والحصول على ضيافة مميّزة وهي متوفّرة في مركز المعلومات السياحية في القرية. بالاضافة الى ذلك، يستفيد الضيوف من بطاقة في آي بي لتخفيضات بنسبة 10% وقائمة طعام حلال في بعض مطاعم القرية من بينها مطعم كافي اي تاباس Café Y Tapas.
 
 

تزيد على هذه القائمة قرية لاروكا في اسبانيا ولا فالليه في فرنسا وماسميشلن في بلجيكا وكيداري في ايرلندا ،تعمل كلها في ظلّ عرض "سيفن ستارز" المغري.