أكسسوارات المكتب الجديدة من "مونبلان"

الخميس 16 تموز 2015

أكسسوارات المكتب الجديدة من
تقدم "مون بلان" Mont Blanc تشكيلتها الجديدة من أكسسوارات المكتب، والتي تضم قطعا جلدية مصمّمة لتوفير تجربة متكاملة للكتابة، بحيث تجمع بين اللمسات الجمالية الأنيقة والوظائف العملية بدقة متناهية.
 
 
 
وبالرغم من أن متعة الكتابة بخط اليد تتأثر بمدى جودة أدوات الكتابة المُستخدمة، إلا أنها تصبح أفضل مع أكسسوارات الكتابة الخاصة التي توضع على طاولة المكتب لابتكار الأجواء المثالية للكتابة.
 
 
وتتضمن التشكيلة لبادة سطح المكتب، وسلة الرسائل وحاوية الأقلام، حيث تمت زخرفتها بدرزات دقيقة وفنية، مما يضفي لمسات من الأناقة على مكان العمل. 
 
 
أما نشّافة الحبر الجلدية بورق التنشيف القابل للتغيير، فتعتبر من الأكسسوارات الضرورية لمحبي استخدام أقلام الحبر. وتوفر حاوية الأقلام المصنوعة من جلد العجل مع غطائها الصغير القماشي المطرز والقابل للإزالة، مساحة تخزينية لوضع أدوات الكتابة، وجزء إضافي ثانٍ لعبوات الحبر.
 
 
بتصاميم بسيطة ومتينة، تحوّل أكسسوارات المكتب من "مون بلان" مكان العمل إلى بيئة تنبض بالإنتاجية والتنظيم والاناقة. وباستخدام أفضل الجلود الإيطالية الخام في مصنع الدار للجلود بضواحي فلورنسا، تحوّل أكسسوارات المكتب من “مون بلان” مكان العمل إلى بيئة مُلهمة ومميزة ومحفّزة على الأبداع، كما أنها ترتقي بتجربة الكتابة اليدوية.
 
 

أحدث الأخبار السبّاقة