زوكربيرغ: اقتربَ ارسال الأحاسيس عبر التكنولوجيا

الأربعاء 15 تموز 2015

زوكربيرغ: اقتربَ ارسال الأحاسيس عبر التكنولوجيا

 زوكربيرغ: اقترب ارسال الأحاسيس عبر التكنولوجيا.

 

يعتقد مبتكر موقع فايسبوك ومديره التنفيذي مارك زوكربيرغ انّنا سنتمكّن قريباً من ارسال مشاعرنا مباشرةً الى الأصدقاء، تماماً كما نرسل الصور والأفلام.

 

ففي جلسة أسئلة وأجوبة أجراها زوكربيرغ طبعاً على فايسبوك، صرّح الميلياردير البالغ من العمر 31 عاماً انّه، وفي المستقبل القريب نسبيّاً سيصبح ممكناً ان نرسل المشاعر الى الأصدقاء، بالسهولة نفسها التي نرسل فيها الصّور والأفلام والرسائل. والتقنيّة وراء ذلك ستمثّل "ذروة التواصل التكنولوجي".وأضاف زوكربيرغ: "انّي أؤمن أننا، في يومٍ من الأيّام، سنتمكّن من ارسال الأفكار الغنيّة والكاملة الى بعضنا البعض عبر التكنولوجيا. ما يعني انّك ستستطيع ان تفكّر بشيء، وأن يعلم أصدقاؤك مباشرةً بما تفكّر وما تختبر ان اردت."

 

"وفي المستقبل، سيكون الفيديو أهمّ بكثير من الصّور، وخبرات النقل الكاملة هي التي ستكون الأساس. وبعد ذلك، ستكون لدينا القدرة على مشاركة كامل الخبرات التي نعيشها، اي مع المشاعر والأحاسيس التي تختلج في داخلنا، مع الأقارب والأصدقاء."

 

وفي جلسة الأسئلة والأجوبة نفسها، طرح عددٌ من المشاهير مثل شاكيرا، ستيفن هوكينغ، وأرنولد شوارزنيغر، الأسئلة على صاحب موقع فايسبوك، وأجاب هذا الأخير عليها فوراً، وطالت مواضيع متنوّعة مثل مستقبل التكنولوجيا، الديمقراطيّة، التعليم المفتوح للعالم وغيرها من المواضيع المشوّقة.