برند ويسبرغر يفوز في باريس

الثلاثاء 14 تموز 2015

برند ويسبرغر يفوز في باريس
رفع برند ويسبرغر كأس الفوز مرتدياً ساعة أوديمار بيغيه على معصمه في دوري الغولف في باريس مؤخراً .
 
 
وتألقت ساعة رويال أوك اوفشور كرونوغراف Royal Oak Offshore Chronograph 26400AU.OO.A002CA.01 عالياً على معصم سفير العلامة التجارية الفائز في الدور ال 65 ولقب Alstom Open de France حيث أدخل 5 طابات في 6 ثقوب في الصف الأمامي المؤلف من 9 ثقوب ومحافظاً أيضاً على سيطرته على صف الثقوب الخلفي.
 
 
وسجل هذا الفوز الساحق في عائلة سفراء لاعبي الجولف لدار اوديمار بيغيه محط انظار الجميع على اللاعب البالغ 29 عاماً. وكان قد فاز بالمرتبة السادسة والثالثة والرابعة والثانية على التوالي في المباريات الأربعة لهاذا الموسم قبل تأهله إلى نهائيات شمال أيرلندا في شهر مايو. 
 
 
وها هو البطل الذي يحتل المرتبة الثالثة والعشرين في العالم، والمرتبة الرابعة في مباراة  Race To Dubai(بحسب الترتيب الأوروبي) والعاشق لساعات أوديمار بيغيه منذ صغره، يسر بتواز مع مقولة الدار الشهيرة :"لكسر القوانين عليكم اتقانها أولاً". ومن المؤكد، إنه عنصر من فريق سفراء اودمار بغيه للجولف "دريم تيم" المؤلف من كيجان برادلي وباد كولي ودارن كلاركي وفيكتور دوبيسون والسير نيك فادلوا وميكيل آنخيل خيمينيز ولويس أوستيزن وإيان بوتلر وهنريك ستنسن وبيتر آهلين وداني ويليت ولي واستوود.