رونالدينو يتعاقد مع فلومينيسي

الأحد 12 تموز 2015

رونالدينو يتعاقد مع فلومينيسي

كشف فلومينيسي إنه وقع عقدا لمدة 17 شهرا مع رونالدينيو المهاجم السابق لمنتخب البرازيل لكرة القدم والحاصل مرتين من قبل على جائزة أفضل لاعب في العالم .

 

وأضاف فلومينيسي في بيان بموقعه على الانترنت أن رونالدينيو سينضم للنادي المنتمي لدوري الأضواء البرازيلي بعد فسخ تعاقده مع كيريتارو المكسيكي والذي أمضى معه نحو عام واحد.

 

وسبق لرونالدينيو (35 عاما) اللعب في البرازيل ضمن صفوف جريميو وفلامنجو واتليتيكو مينيرو وسيعود إلى بلاده من أجل محاولة التتويج بلقب الدوري المحلي للمرة الأولى في مشواره.

 

وقال رونالدينيو لموقع فلومينيسي على الانترنت "هذا أحد اكثر الأشياء التي دفعتني للعودة إلى البرازيل من أجل البحث عن اللقب الذي لم أحصل عليه كما أن هذا النادي يضم لاعبين رائعين. أنا متحمس للغاية."

 

وفاز رونالدينيو بدوري أبطال اوروبا والدوري الاسباني مع برشلونة ونال لقب الدوري الايطالي مع ميلانو كما أمضى فترة في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.كما نال رونالدينيو لقب كأس ليبرتادوريس في امريكا الجنوبية مع مينيرو وفاز ببطولة ولاية ريو دي جانيرو المحلية مع فلامنجو اضافة للتتويج بكأس العالم عام 2002 مع البرازيل.

 

وقال فلومينيسي صاحب المركز الثالث في الدوري البرازيلي إن رونالدينيو سيبدأ التدريبات يوم 27 يوليو تموز الجاري وهو ما يجعله يغيب عن ثلاث مباريات للفريق على الأقل في المسابقة المحلية.