مخيّم كرة المضرب في منتجع روزوود ليتل ديكس

الجمعة 10 تموز 2015

مخيّم كرة المضرب في منتجع روزوود ليتل ديكس
يتعاون منتجع منتجع روزوود ليتل ديكس باي مع بروميير تينيس للعام الرابع على التوالي لاستضافة مخيّم كرة المضرب ليدجيندز من 29 نوفمبر الى 3 ديسمبر 2015.
 
 
 
يقع هذا المنتجع في الجزر البريطانية العذراء و يضمّ 7 شواطئ جميلة لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق البحر، ويقع في فيرجين غوردا Virgin Gorda ويتضمن مركزاً للسبا على حافة الجبل ويطل على خليج ليتل ديكس Little Dix .
 
 
سيجري هذا الحدث المميز في داخل المنتجع على ملاعب كرة المضرب تحت اشراف بيتر بورواش انترناشنل بحيث يتزامن مع حدث كرة المضرب للمحترفين والهواة للسّير ريتشارد برانسون المعروف بـ "ذا نيكر كاب 2015" والذي تنظّمه ايضاً بريميير تينيس.
 
 
يتضمّن هذا الحدث الرفيع المستوى والفريد، ثلاث ايام تدريبية ومباراة مع واين براين (المدرّب السابق لبطلي العالم مايك وبوب براين) ومورفي جينسين رابح الدوري الفرنسي السابق. وبالتنسيق مع محترفيت آخرين، سيعطون نصائح وتدريباتمميزة بالاضافة الى مباريات وديّة وتعليمات واسعة حول لعبة كرة المضرب. 
 
 
ويتخلل هذا الاسبوع اوقات رائعة لاكتساف جزيرة فيرجين غوردا بالاضافة الى نشاطات الغطس والرحلات باليخوت في ارجاء الجزيرة والمناطق غير المكتشفة فيها. امّا الذين يبحثون عما هو اعمق من ملاعب كرة المضرب، يقدّم لهم سبا سانسز Sense® علاجات تجدّدية وتدليكية وتأملية مع المدرّب أوستن أومبرخت. 
 
 
 
يتألّف العرض الذي يقدّمه منتجع روزوود التالي: 
 
 
- اقامة اربع ليالي/خمسة ايام تتضمّن كل خدمات المنتجع
 
- الدورة التدريبية في مخيم كرة المضرب التي سيقدّمها واين براين ومورفي جينسين يوم الاثنين 30 نوفمير 2015 الى يوم الاربعاء الثاني من ديسمبر 2015. 
 
- مقاعد امامية لمشاهدة معرض نيكير كاي تشاريتي في جزيرة نيكير.
 
- التنقلات من والى مطار جزيرة تورتولا وفيرجين غوردا
 
- عشاء استقبالي وكوكتيلات ليلية
 
- تقديم الفطور والغداء والعشاء يومياً (ما عدا المشروبات البريميوم)
 
- يتكفل كل مصاريف الطعام والشراب
 
- تخفيضات بنسبة 20% على خدمات السّبا من التاسعة صباحاً حتى الثانية ظهرا
 
- استخدام غير محدود لخدمات وتقديمات ونشاطات المنتجع


تبدأ أسعار العرض في منتجع روزوود ليتل ديكس 8265 جنيه للغرفة المزدوجة، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة لموقع الالكتروني www.premiertennis.com